العالم

هل الممثل جيسون ستاثام يدعم فلسطين «فيديو» وحقيقته

هل يدعم الممثل جيسون ستاثام فلسطين؟ واحدة من أكثر التساؤلات التي شغلت محرك البحث العالمي “جوجل” في الساعات الأخيرة. حيث تناقل عدد من المستخدمين، فيديو لأحد الأشخاص، يضع العلم الفلسطيني على سيارته، مؤكدين أنه الممثل البريطاني الشهير Jason Statham.

وهو ما أستدعى قيام آلاف الأشخاص، لزيارة حساب Jason Statham في انستقرام، بحثاً عن الفيديو المنتشر له عبر مواقع التواصل الاجتماعي. حيث لقى الفيديو آلاف المشاهدات والتفاعل، عبر منصة التدوين X كما تم تداوله على نطاق واسع عبر موقع فيسبوك.

وراح البعض، يغرد في إكس، بأنهم لم يجدوا المقطع المتداول عبر حساب الممثل جيسون ستاثام في instagram. وبدأ الجانب الآخر يشكك في صحة الفيديو من الأساس.

جيسون ستاثام والفيديو المنتشر

ومن الواضح أن المقطع لم يتم التقاطه بواسطة الممثل نفسه، وتم تصويره من جانب أحد المقربين من منزله ونشره بدون علمه. وفيما يبدو أن الفيديو لا يخص الممثل Jason Statham بصلة.

ولعل الأمور التي أدت إلى دخول الجمهور في حالة من الشكوك بشأن الفيديو، لأن جيسون كثيراً ما يسدل الستار عن سياراته. كما تكتب العشرات من المواقع عن جميع سياراته الجديدة. بينما السيارة التي ظهرت برفقة الشخص المتداول في الفيديو، لا يمتلك جيسون نوع سيارة مثلها.

هل يدعم الممثل جيسون ستاثام  فلسطين؟

يذكر أن، الممثل البريطاني جيسون، موقفه غير واضح بشأن ميوله لأي من البلدين فلسطين أو إسرائيل، ولم يسبق وأن شارك فيديو لأي من الطرفين، أو توجيه رسالة دعم لهما.

في حين يواصل نشر الصور والتفاعل مع متابعيه عبر مختلف حساباته الشخصية. ففي منتصف أكتوبر الجاري، نشر صورة جديدة له “سيلفي”، عبر حسابه في انستقرام. أي بعد مرور 8 أيام تقريباً على عملية طوفان الأقصى.

ونشرت العديد من التقارير بالصحف العالمية، حول الفيديو المنسوب لجيسون، دون تأكيده من جانبه، وأوضحت بأنه لا يزال غير واضح بالنسبة للبعض.

وشارك Jason Statham، في الفيلم التاريخي “Fast X” بدور (ديكارد شو) في موسمه وشكله الجديد. وحالياً يحضر لفيلمه المنتظر “The Beekeeper”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *