أخبار الرياضة

LIVE.. بث مباشر اسلام ماخاشيف ضد فولكانوفسكي في UFC 294

يستضيف “اتحاد أرينا -أبوظبي” الحدث الرئيسي لـ UFC 294، بين العمالقة اسلام ماخاشيف ضد فولكانوفسكي، في سهرة من سهرات يو إف سي الشيقة والتي لا تخلو من متعة المشاهدة البصرية.

كانت أبوظبي الرياضية، على الموعد، وكشفت عن تفاصيل النزال الذي يترقبه الملايين حول العالم، خاصةً من محبين المقاتل المخضرم Islam Makhachev خليفة حبيب نورمحمدوف.

توقيت نزال اسلام ماخاشيف 2023

وقالت قناة abu dhabi sport، عبر موقعها الإلكتروني، أن عروض القتال سوف تبدأ الساعة 22:30 مساءً بتوقيت أبوظبي. وانتهى منذ قليل العرض التمهيدي، وبدأ العد التنازلي لدخول حمزة شيماييف وكامارو عثمان، لخوض النزال فئة الوزن المتوسط، من ثم نزال العملاقة islam vs volkanovski.

وتداولت حسابات مُهتمة بشؤون الفنون القتالية، بأن مباراة اسلام ماخاشيف ضد فولكانوفسكي، سوف تُذاع مجاناً عبر قناة أبو ظبي الرياضية الثانية. ومصادر أوضحت أن النزال سيبدأ عند الساعة الثامنة مساءً بتوقيت مصر.

ونوفر لكم، رابط مشاهدة مباراة اسلام ماخاشيف ضد فولكانوفسكي بث مباشر بجودة عالية HD، مجاناً من خلال الموقع الرسمي.

جدول مباريات ufc اليوم

جدول مباريات ufc اليوم
جدول مباريات ufc اليوم

ويضم جدول مباريات ufc اليوم في دورتها الـ 294، عدد مميز وقوي من النزالات، بين لفيف من نجوم الفنون القتالية. ولعل أبرز هذه المباريات، لقاء الأحبة حمزة شيماييف وكامارو عثمان في الوزن المتوسط، ونزال العملاقين islam vs volkanovski في الحدث الرئيسي.

مباراة اسلام ماخاشيف بث مباشر

انتهى النزال بإعلان فوز الروسي إسلام ماخاشيف.

ونعمل على توفير سيرفر آمن للمشاهدة، لا يحتوى على إعلانات مزعجة لا تناسب البعض. وعلمنا بأن قناة أبوظبي الرياضية 2، تقدم بث مباشر من خلال موقعها الإلكتروني من أجل المشاهدة مجاناً. عبر الرابط المرفق لكم أعلاه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *