أخبار الرياضة

موعد مباراة اسلام ماخاشيف ضد ألكسندر فولكانوفسكي في UFC 294 اليوم والقناة المفتوحة الناقلة

يعود البطل الروسي المسلم، اسلام ماخاشيف، إلى يو إف سي، في واحدة من أهم النزالات المرتقبة ضد ألكسندر فولكانوفسكي، الحدث الرئيسي لـ UFC 294.

حيث حملت الدورة رقم 294 من بطولة UFC، عنوان نزال Islam Makhachev vs Alexander Volkanovski، خاصةً وأن الثنائي يمتلكان سجلاً مميزاً في الفنون القتالية. وعن طريق السطور التالية، نكشف عن موعد مباراة اسلام ماخاشيف ضد ألكسندر فولكانوفسكي في UFC 294 اليوم 2023 والقناة المفتوحة الناقلة.

توقيت مباراة اسلام ماخاشيف ضد ألكسندر فولكانوفسكي

من المقرر أن يبدأ نزال اسلام ماخاشيف وألكسندر فولكانوفسكي، اليوم السبت 21 أكتوبر 2023، في تمام الساعة 22:00  مساءً بتوقيت دبي.

يذكر أن، النزال سوف يتم إذاعته عبر قناة أبوظبي الرياضية، وأبوظبي يو إف سي. وتبث القناة Abu Dhabi Sports  عبر النايل سات، كما يتوفر لها خدمة البث المباشر إلكترونياً.

وبجانب قناة Abu Dhabi Sports  الناقلة للحدث، فمن المقرر أن يتم بث النزال أيضاً عبر شبكة ESPN+، ومنصة Ziggo Sport، وقناة Smart TV، إضافة إلى Abu Dhabi Sport 4.

جدول قناة Abu Dhabi Sports لإذاعة يو إف سي 294
جدول قناة Abu Dhabi Sports لإذاعة يو إف سي 294

ووفق الجدول المُعلن لقنوات أبوظبي الرياضية الإماراتية، فمن المقرر أن يبدأ العرض التمهيدي للحدث، الساعة 20:00، على أن تبدأ عروض القتال الساعة 22:30 مساءً، حسب التوقيت المحلي لمدينة “دبي”.

ويُقام حدث يو إف سي 294، في اتحاد أرينا، الساحة الرياضية التي تم تخصيصها من الإمارات، بأبوظبي، لتكون موقعاً متميزاً لفنون القتال.

بينما تشهد مدينة أبوظبي، طفرة هائلة في عالم الرياضة. خاصةً مع تدشينها قناة أبوظبي يو إف سي. وإعلان حصولها على حقوق بث وإذاعة عديد المسابقات الرياضية، آخرها حق البث التلفزيوني المفتوح للدوري الإيطالي.

يذكر أن، إسلام ماخاشيف، يصغر منافسه اليوم ألكسندر فولكانوفسكي، من الناحية العمرية بفارق ثلاث سنوات، حيث يبلغ إسلام 32 سنة، في حين أن الآخر يبلغ من العمر 35 عاماً.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *