أخبار الرياضة

بث مباشر | نزال حمزة شيماييف اليوم 2023 في يو إف سي 294

يقدم «ينبع بوست»، في هذا التقرير، بث مباشر بجودة عالية، لمشاهدة نزال حمزة شيماييف وكامارو عثمان، في فئة الوزن المتوسط، ضمن حدث يو إف سي 294 المُقام بأبوظبي.

حيث تحمل الدورة رقم 294 لمنظمة “UFC” الفنون القتالية، عنوان المنافسة الخاصة بين ماخاشيف ضد فولكانوفسكي. وحسبما ذكرته منظمة يو إف سي، فتفصلنا دقائق قليلة على بدء النزال الخاص بـ حمزة شيماييف ومنافسه اليوم كامارو عثمان. وفيما يلي، نسلط الضوء حول موعد بدء النزال والقناة المفتوحة الناقلة وكيفية المشاهدة مجاناً.

موعد النزال والقناة الناقلة

فمن المقرر أن تنقل جميع النزالات في UFC 294، بشكل حصري وبجودة عالية HD، عبر قناة أبوظبي للفنون القتالية. وحالياً تبث قناة Abu Dhabi Sports ، العرض التمهيدي من خلال موقعها الإلكتروني عبر شبكة الأنترنت.

وسيبدأ الحدث الرئيسي UFC 294، الساعة 22:00 مساءً بتوقيت الإمارات. على أن تبدأ العروض التمهيدية الساعة 5:00 مساءً بتوقيت مصر والسعودية.

مواعيد نزالات اليوم في يو إف سي 294
مواعيد نزالات اليوم في يو إف سي 294

وتشير المعلومات المتداولة، بأن مباراة حمزة شيماييف ضد كامارو عثمان في UFC 294 اليوم السبت 2023/10/21، سوف تقام قبل بدء فعاليات الحدث الرئيسي الذي يترقبه الملايين من عشاق يو إف سي.

نزال حمزة شيماييف اليوم 2023 بث مباشر

انتهت بفوز حمزة شيماييف، وإليكم فيديو يوثق لحظة إعلان الفوز والتأهل.

وكان البطل الشيشاني، حمزة شيماييف، أعلن عن تمثيل الإمارات في البطولات القادمة. وأشار أنه لن يتخلى عن البلد التي نشأ وترعرع بها، تزامناً مع حصوله على الجنسية الإماراتية. وحسبما ذكرت تقارير صحفية، بأن سبب رفض حمزة شيماييف تمثيل السويد بسبب عدم منعها حارقي المصحف والانتهاكات التي شهدها العالم مؤخراً.

ورسمياً، وضعت منظمة يو إف سي في نسختها الـ 294، علم دولة الإمارات العربية المتحدة، بجوار اسم لاعب الفنون القتالية حمزة شيماييف، بعد تجنيسه رسمياً، في سبتمبر العام الجاري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *