أخبار الرياضة

موعد مباراة حمزة شيماييف ضد كامارو عثمان في UFC 294 اليوم السبت 2023/10/21

يخوض البطل الإماراتي ذو الأصول السويدية، حمزة شيماييف، مباراة قوية اليوم، أمام العملاق الأمريكي ذو الأصول النيجيرية “كامارو عثمان”، في حدث UFC 294.

ويمتلك حمزة شيماييف سجل رائع في يو إف سي، حيث فاز في النزالات الـ 6 التي خاضها، وعلى صعيد الفنون القتالية، يمر بفترة جيدة أيضاً، حيث لم يدرك الخسارة في 12 نزالات.

وعلى الصعيد الآخر، يدخل العملاق كامارو عثمان صاحب الـ 36 عاماً، المباراة مُذبذب بعد خسارته في آخر مباراتين. ويسعى الليلة في حذف هذه الذكريات من ذاكرته وخوض نزال قوي ضد غريمه مُمثل دولة الإمارات العربية المتحدة.

وأعلنت منظمة “يو إف سي” في نسختها الـ 294، عن موعد الحدث الرئيسي بين  Makhachev vs. Volkanovski 2، والنزال الوزن المتوسط بين Khamzat Chimaev VS Kamaru Usman. حيث من المقرر أن تُقام جميع النزالات اليوم السبت 21 أكتوبر 2023.

توقيت مباراة حمزة شيماييف ضد كامارو عثمان اليوم؟

ومن المقرر أن تُقام مباراة حمزة شيماييف ضد كامارو عثمان، في تمام الساعة 22:00 مساءً بتوقيت أبوظبي. ويجدر الإشارة إلى أن، النزال سوف يتم إذاعته حصرياً عبر قناة أبوظبي الرياضية.

في حين ذكرت شبكة قنوات “أبوظبي” الرياضية الإماراتية، أن العرض التمهيدي يبدأ من الخامسة مساءً، وعروض القتال في الساعة 22:30 ، بتوقيت دبي.

حمزة شيماييف يدعم فلسطين ويتنازل عن جنسيته!

وشارك حمزة شيماييف، صورة مع متابعيه عبر انستقرام، أمس الجمعة، يظهر من خلالها برفقة أحد الأشخاص، وهم يرفعون العلم الفلسطيني.

حمزة شيماييف يدعم فلسطين
حمزة شيماييف يدعم فلسطين

وكان شيماييف، في سبتمبر الماضي، أعلن عن تمثيل دولة الإمارات العربية المتحدة، بعد التنازل عن خوض النزالات باسم البلد الذي ترعرع ونشأ به “السويد”. وأفادت وسائل إعلام موثوقة، أن حمزة رفض تمثيل دولة السويد، على خلفية الأحداث الأخيرة، بشأن حرق المصحف.

وللإشارة، أن حمزة شيماييف، وُلد وترعرع في السويد، يلعب في فئة الوزن المتوسط، يبلغ طوله 1.88 سم، مقابل 170 رطلاً. وحسبما ذكرته الموسوعة الحرة ويكيبيديا، فإن أصوله روسية من الشيشان. وهو مصارع ومقاتل فنون قتالية محترف، يبلغ من العمر 29 عاماً، حيث وُلد في الأول من مايو 1994م.

وتوج حمزة في السويد بـ 6 جوائز، البطولة السويدية لفئة الـ 92كغ مرة سنة 2018. وبطولة السويد 86 كجم مرتين سنة 2015 و2016. وبطولة هامر سلاغيت سنة 2015 وجوائز أخرى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *