أخبار بالفيديو

حقيقة القبض على الراقصة العراقية أم اللول (شاهد)

انتشرت أنباء على منصات التواصل الاجتماعي، تفيد بالقبض على الراقصة العراقية “أم اللول”، التي أحتل أسمها ترند عمليات البحث الرائجة في العراق خلال الساعات الماضية.

وفي التفاصيل، ذكرت مصادر شبه موثوقة، أن مقطع فيديو  انتشر في الساعات الأخيرة، يرصد ظهور راقصة عراقية شهيرة، ترتدي الزي العسكري.

ولعل ما أثار غضب واستنكار الناشطون بالعراق، إقدامها على  تقبيل أحد الأشخاص دون مرعاتها لقيمة ما ترتديه.

وسرعان ما ارتفعت أصوات الناشطون، مطالبين بإيقاع العقوبة على “أم اللول”. وشهدت الأوان الماضية، تداول نبأ بإحدى الحسابات، يشير بأن الجهات المختصة بالعراق وصلتها مذكرة تفيد بإقدام إحدى الراقصات على انتحال صفة ضابط وخدش الحياء.

أم لول - مصدر الصورة: (@l0l02000) tiktok /
أم لول – مصدر الصورة: (@l0l02000) tiktok

وكان عدد كبير من مستخدمي موقع التواصل، تناقلوا في الساعات الأخيرة، فيديو لـ “أم اللول”، ترتدي زي رسمي عسكري. وأبان المقطع المتداول، تقبيلها لأحد الأشخاص، وسرعان ما لقى الفيديو رواجاً واسعاً.

أم اللول تخرج من صمتها

وخرجت أم اللول ترد على الشائعات المتداولة في هذا الأمر، وأكدت أن المقطع قديم، وأن الزي الذي كانت ترتديه ليس رسمياً، واستخدمته من أجل جلسة تصوير.

وعن القبلة، أوضحت بأن الشخص الذي قبلها كان زوجها، مشيرة أن المقطع قديم وأنها كانت متزوجة سابقاً. كما أشارت بأنها لم تنشر الفيديو، بل تم تسريبه، على حد قولها.

ويجدر الإشارة إلى أن، الأنباء التي انتشرت مؤخراً، بشأن القبض على أم اللول، لا تزال غير مؤكدة من مصدر رسمي. في حين يُزعم بأن مذكرة رسمية وصلت لجهة مختصة بالعراق، بشأن ما حدث.

وأم اللول، راقصة عراقية، اشتهرت بفضل نشاطها عبر السوشيال ميديا. حيث يتم متابعتها بواسطة 487 ألف متابعاً عبر تيك توك.

ويُشاهد الملايين من الأشخاص فيديوهاتها على أبلكيشن tiktok. وتدخل ضمن قائمة مشاهير العراق المعروفين على منصة الرقص والغناء والبث المباشر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *