أخبار بالفيديو

لقاء باسم يوسف مع بيرس مورغان مترجم للعربية.. وماذا قال عن بن شابيرو؟

أحتل مقدم البرامج الساخرة، باسم يوسف، ترند منصات التواصل الاجتماعي، بعد عرض مقابلته مع الإعلامي المتميز “بيرس مورغان”، تطرف من خلالها للحديث عن ما يحدث في غزة وتصريحات بن شابيرو.

وتجاوزت مشاهدات لقاء باسم يوسف مع بيرس مورغان عبر يوتيوب، حاجز الـ 5.2 مليون مشاهدة، في أقل من 16 ساعة من نزولها عبر قناة “Piers Morgan Uncensored” الرسمية في youtube.

لقاء باسم يوسف مع بيرس مورغان “مترجم”

حل الإعلامي المصري المقيم في الولايات المتحدة الأمريكية، Bassem Youssef، ضيفاً ببرنامج “Uncensored”، الذي يقدمه المذيع الشهير “Piers Morgan”.

وخلال اللقاء الذي أذيع على الهواء مباشرةً، يوم أمس الثلاثاء، تطرف باسم يوسف للحديث عن ما يدور في غزة وموقفه من الأمر، ولاسميا تصريحات بن شابيرو، خاصةً وأنه شخصية مؤثرة من الشرق الأوسط، وسبق تواجده ضمن قائمة أفضل 100 مؤثرة عالمياً.

ويجدر الإشارة إلى أن، باسم يوسف، أو باسم رأفت محمد يوسف، مصري الجنسية. من مواليد 21 مارس 1974م، يبلغ من العمر 49 عاماً، وُلد وترعرع في محافظة “القاهرة”. ويُعد واحداً من أشهر الإعلاميين في العالم وخاصةً في الشرق الأوسط. يقيم حالياً في مدينة لوس أنجلوس بالولايات المتحدة الأمريكية منذ سنوات.

متزوج من “هالة دياب”، ورزق بطفلين هما “نادية وآدم”. حاصل على شهادة الدكتوراه في جراحة القلب والصدر، بالإضافة إلى الدكتوراه من جامعة القاهرة. فهو جراح ومقدم برامج تلفزيونية، لديه قناة على يوتيوب باسم بها ما يزيد عن 2 مليون مشترك.

وعلى الجانب الآخر، بيرس مورغان، الإعلامي البريطاني المخضرم، المقيم في أمريكا حالياً، يتبع الديانة “المسيحية”، وواحداً من ضمن نجوم الإعلام في السنوات القليلة الماضية. وُلد في إنجلترا في 30 مارس 1965م، يبلغ من العمر 58 عاماً. عمل محرراً صحفياً خلال الفترة من 1994 وحتى 19925م، لصالح صحيفة “نيوز أوف ذه ورلد”. وخلال الفترة من 1995 وحتى 2004 عمل لصالح شبكة “الديلي ميرور”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *