العالم

أبو عبيدة يُعلن وفاة غاي أوليفز guy oliver بعمر 26 عاماً.. من هو؟

قال الناطق العسكري باسم كتائب القسام “أبو عبيدة”، في اليوم العاشر من عملية طوفان الأقصى، أن الهجوم الصهيوني على غزة، تسبب في وفاة الفنان غاي أوليفز guy oliver.

وأكد أبو عبيدة، أن عملية طوفان الأقصى مستمرة، مؤكداً أن كتائب القسام بها حوالي 200 رهين ورهينة من مختلف الجنسيات.

وقدم اعتذاره للجميع بشأن الرهائن غير الإسرائيليين، مشيراً أنه أثناء عملية طوفان الأقصى لم تفرق المقاومة بين مستوطن وآخر. وأشار أن جميعهم يتم معاملته بشكل جيد، ويتناولون الطعام الذي يتناوله باقي أفراد القطاع.

وأكد أنه في أقرب فرصة سوف يتم إطلاق سراحهم، مشيراً أنه لا غاية منهم.

كما وأشار أبو عبيدة، في خطابه اليوم، الإثنين 16 أكتوبر، أن عدد الرهائن بلغ 260 محتجز تقريباً، منهم 200 يتواجدون في كتائب القاسم، والـ 60 الآخرون برفقة باقي أفراد المقاومة متوزعين على مختلف المدن.

وأوضح، أن الهجوم الصهيوني على غزة، نتج عن وفاة 20 محتجز، آخرهم الفنان الإسرائيلي غاي أوليفز guy oliver عن عمر يناهز الـ 26 عاماً.

ويجدر الإشارة إلى أن، وسائل الإعلام العبرية لم توضح بعد أي متعلقات بشأن الفنان غاي أوليفز guy oliver. كما لم يتسنى لنا الإطلاع على أي معلومة تخصه، نظراً لتشابه العشرات من الأسماء.

وحتى هذه اللحظات، لم تكشف أي جهة إعلامية عن صوره أو معلومات تخصه. كما لم يشير أبو عبيدة في خطابه عن تخصصه الفني، ما إذا كان ممثل أو مغني أو شخصية مشهورة، مما يطرح عديد التساؤلات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *