أخبار متنوعة

صور، فيديوهات، ليتيسيا سوجيرو، ريبيكا ريبيرو، ريتا لوبيز، انستقرام

احتل الثلاثي ليتيسيا سوجيرو، ريبيكا ريبيرو، ريتا لوبيز، الترند، بعد أن شوهد جميعهم في فندق مع لاعبي منتخب البرازيل، نيمار، وريتشارليسون، وفينيسيوس جونيور.

وسرعان ما أتجه البحث عنهم، وسط مطالبات بنشر روابط حساباتهم الرسمية عبر موقع الفيديوهات وتبادل الصور انستقرام.

وفي التفاصيل، فجرت صحيفة “إل موندو” الإسبانية، مفاجأة من العيار الثقيل، إذ كشفت عن تورط 3 لاعبين من منتخب البرازيل في فضيحة كبرى.

ووفق ذات الصحيفة، ذكرت بأن نجم الهلال السعودي “نيمار“، ومواطنيه: جناح ريال مدريد “فينيسيوس جونيور”، ونجم توتنهام الإنجليزي “ريتشارليسون “. أقاما علاقة مع النساء في ليلة واحدة بإحدى الفنادق عقب نهاية مباراة البرازيل ضد فنزويلا، التي أقيمت يوم الجمعة، وانتهت بالتعادل الإيجابي هدف لمثله.

وانتشر تسريب صوتي في البرازيل، لثلاثي المنتخب الوطني، عبر واتس آب، مفاده أن Neymar مع Rebecca Ribeiro، وVinícius مع Leticia Sogiro، وRicharlison‏ مع Rita Lopez. وبحسب التسجيل المتداول، فإن كلاهما قضوا ليلتهم يوم أمس 13 أكتوبر بإحدى الفنادق.

كما وشوهدت ليتيسيا سوجيرو، في اليوم التالي تخرج من نفس الفندق الذي كان يقطن به لاعب الملكي فينيسيوس جونيور.

صورة تكشف عن هوية النساء الثلاث الذين قضوا ليلة الجمعة مع لاعبي البرازيل
صورة تكشف عن هوية النساء الثلاث الذين قضوا ليلة الجمعة مع لاعبي البرازيل

ودخل جمهور الملكي، في صدمة من أمرهم، عقب تسريب التسجيلات الخاصة بلاعبهم الواعد فينيسيوس جونيور، وخاصةً في البرازيل الخبر الذي لقى غضباً عارماً.

Leticia Sogiro المزعومة بقضاء ليلة مع Vinícius Júnior (المصدر: instagram / @leticia_sogiro)

وهاجم المئات لاعب الهلال “نيمار”، خاصةً وأن قدم وعد لصديقته “برونا بيانكاردي” منذ أيام، بعد ولادة طفله الأول منها. وعادت العلاقة بينهما بعد انقطاع، برغم أن صديقته كانت تنوى أن تستكمل باقي حياتها بدونه، على خلفية خيانته المتعددة.

يذكر أن، فينيسيوس نال النسبة الأكبر من الانتقادات، لاسميا بعد مطالباته الأخيرة بشأن العنصرية التي يتعرض لها. وبرغم ذلك، ذكر البعض في تعليقاتهم أنه حر التصرف في حياته الشخصية.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Matheus Baldi (@matheusbaldi)

ومن جهة أخرى، يخوض منتخب البرازيل، مباراته القادمة ضد كولومبيا، يوم 17 أكتوبر الجاري، على ملعب متروبوليتانو في كولومبيا، الساعة 2:00 عصراً بتوقيت مصر والسعودية، ضمن تصفيات كأس العالم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *