عرب

“شيء غير أخلاقي”.. زوجة بدر ماردلي توضح تفاصيل الصور المُسربة لهما

احتل صانع المحتوى السوري الشاب، بدر ماردلي، عمليات البحث الرائجة في “جوجل” في الساعات الأخيرة، تزامناً مع أنباء تسريب صور له برفقة زوجته، يُزعم بأنها غير أخلاقية.

وخرج بدر من صمته، وأكد أنه لن يغرد في هذا الشأن مجدداً، مطالباً من متابعيه عدم تداول الصور، حفاظاً على خصوصيته.

وشارك فيديو عبر قناته الرسمية في تيك توك، اليوم، مؤكداً أنه أغلق موضوع الصور التي تم تسريبها له مع زوجته، ولكن حرص على أن يوجه بضرورة عدم انتشارها، احتراماً له.

وعبر ماردلي عن حزنه تجاه ما يحدث في الأوساط، مشيراً أنه يعامل الجميع بحب وسلام، ومتفاجئ من ردة فعل الناس الذين يروجون لصوره الشخصية مع زوجته.

زوجة بدر ماردلي تكشف التفاصيل!

من جانبها، خرجت زوجة بدر ماردلي من صمتها، لترد على الشائعات التي تناقلت مؤخراً بشأن صورها مع زوجها، لتؤكد بأنها لا تتضمن أي شيء غير أخلاقي.

وعبر حسابها الرسمي في انستقرام، كتبت في ستوري تقول: “يا جامعة الشيء اللي صار مو بإيدنا، ولاد الحرام كتار، وما حدا قصر بالنشر مفكرين المرجلة بنشر الأعراض وأنو عم يستقوو عالنسوان”.

وتابعت: “هيك عم تنتقموا من بعض مثلاً، بس لو عندكم شرف كان بتخافوا عليه، وبتقولوا الدنيا دواره ويمكن يجينا يوم ويصير فينا أبشع من هيك”.

وأكملت: “والله العظيم شو ما الله بيعمل فيكم قليل، أنا أكتر شيء مزعلني هوي الحالي يلي وصللها جوزي، وكيف صرلوا 6 شهور عم يتهدد فيهن”.

وأضافت: “6 شهور ما فتح لايف ولا شتغل مقضيها يجيه تهديدات ويطلع من مشكلة يفوت بمشكلة، توتر وقلق عايشينو، كتا عم نقضيها سفر لنغير نفسيتنا شوي، ورغم هيك ما نرتاح لك تركو العالم بحالها وبهموما، والله اللي فينا مكفينا”.

“شيء غير أخلاقي”

وأردفت: “لوين بدكم توصلوا يعني، وللعلم أنو صوري مع جوزي، وما فيهم شيء بيعيبنا، أو شيء غير أخلاقي، والحمد لله ولا منتصور هيك شيء أصلاً، حسبي الله ونعم الوكيل بكل شخص أتشمت، وبكل شخص حكا وألف حكى”.

واختتمت: “الحمد لله أنو الله معكيني شخص يفتخر فيني وبيعرف شوفي عندو ويلي عم يضلوا ينشروا اتزكروا أنو الله بمهل وما يهمل والدنيا دواره”.

ستوري زوجة بدر ماردلي (المصدر: instagram /  @saro.101_)
ستوري زوجة بدر ماردلي (المصدر: instagram / @saro.101_)

وكان بدر ماردلي، في أبريل العام الماضي، أعلن عن سرقة منزله في تركيا. وأكد وقتها، مصدر مسؤول بتركيا، عن سرقة ما لا يقل عن 200 ألف دولار من منزل بدر، وأشار بأن السارق أحد أصدقائه، قبل أن يتم القبض عليه من قبل السلطات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *