السعوديةتريندينغ

“حاول الإمساك بيديها عدة مرات”.. القبض على المتحرش اليمني (فيديو)

أعلن حساب الأمن العام، عبر X -تويتر سابقاً-، عن إلقاء القبض على المتحرش اليمني الذي ظهر في الفيديو المتداول، وأثار غضب وضجة كبيرين عبر منصات التواصل.

الفيديو المنتشر

وفي التفاصيل، أظهر شريط فيديو متداول، صباح اليوم، الأربعاء، تحرش عامل بعاملة في إحدى المطاعم. وأبان المقطع الذي لقى تداولاً واسعاً في الساعات الماضية، موظف مطعم لحظة محاولة إمساكه بيد  زميلته في العمل أكثر من مرة.

وأظهرت السيدة التي حاول الإمساك بيديها، رفضها التقرب منه ومحاولة إبعاد يديها، ولكن في المقابل كان له ثلاث محاولات وهو يسعى في الإمساك بيديها.

الفيديو تم تسجيله بواسطة أجنبية، ويبدو أن العامل كان لا يعمل بأنها تقوم بالتسجيل، وتم فضح أمره. مغردون وناشطون، أكدوا أنه من ردة فعل الموظفة تجاه زميلها المتحرش، يؤكد بأن له محاولات سابقة، وسط مطالبات بإيقاع أقصى العقوبة عليه.

وطالب جانب آخر، بمنع الاختلاط في العمل، ولاسميا في المطاعم بين الرجل والمرأة.

المتحرش اليمني “تم القبض”

وأعلن الأمن العام، أن شرطة جدة، ألقت القبض على الموظف المتحرش، وأتضح أنه مقيم من الجنسية اليمنية، ويعمل كعامل/موظف بمطعم “ب-ز” في جدة.

وساعد المقطع المنتشر، الجهة المختصة في القبض عليه، حيث تم التأكد من هويته وإيقافه عن العمل وعرضه على النيابة العامة، والتي بدورها باشرت التحقيق معه.

الأمن العام
الأمن العام يُعلن القبض على المتحرش اليمني

“شلت يدك يانجس يامنحط”

وتباينت ردود الأفعال الغاضبة تجاه الواقعة. وفي التعليقات، كتبت “نور” تطالب بوجود رقابة على العالمين، قائلة: “يتحرش في موظفة والكاميرات مفتوحة وش ها لجرأه. هذا أمام الكاميرات الله أعلم وش تعاني من خلف الكواليس. مهزلة توظيف الأجنبي رئيس أو مشرف على الموظفين السعوديين متى ينتهي”.

وقال فالح بن صقر: “شلت يدك يانجس يامنحط، قبحك الله كيف لك أن تتحرش بمن أمنتك حالها جهارا نهارا وأمام أعين الناس. من ردة فعلها يتبين أنها تعاني من تجاوزات هذا الخبث الخبيث وكيف أنها تبعد يدها عن يده. لعن الله الحاجة التي جعلت الحرة فريسه لذئب بشري نجس. إنا على يقين أنه سيلقى جزاءه”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *