أخبار بالفيديو

مقطع الذيب “الشطرطون” يثير الذعر على تويتر وما علاقة راعي الغنم (فيديو)

أثار مقطع فيديو الذيب وراعي الغنم، الذي انتشر مؤخراً تحت مسمى “الشطرطون”، كالنار في الهشيم عبر منصات التواصل الاجتماعي، ضجة واسعة بين مستخدمي تويتر.

وأحدث المقطع من عنوانه، ذعراً كبيراً بين مستخدمي مواقع السوشيال ميديا، وخاصةً X -تويتر سابقاً-، وتيك تيك وانستقرام. كما جرى الترويج له عبر حسابات سناب شات.

وعبر أبلكيشن تيك توك، تجاوزت مشاهدات الفيديوهات المتعلقة بـ مقطع الذيب، حاجز الـ 177.7M مشاهدات، حسب تقديرات اليوم الثلاثاء.

وفي التفاصيل، تبادل مستخدمي تيك توك وتويتر، صوراً ومشاهد قصيرة من مقطع يحمل عنوان “الذيب وراعي الغنم”. وسط مزاعم من قبل مروجيه أنه يحتوى على مشاهد غير أخلاقية.

وبحسب رويات المستخدمين، لاسميا في إكس “تويتر“، أكدوا بأن الفيديو يظهر رجل يقوم برعاية الغنم. وفور رؤيته لذئب حاول افتراس إحدى الغنامات، قام بتعذيبه بشكل أثار موجة من الاستياء والغضب الكبيرين.

ولم يكتفى المستخدمين بالترويج للمقطع، برغم عدم وجود فيديو يؤكد صحة الأقاويل المتبادلة. إلا أنهم راحوا ينشرون روابط كاذبة لحساباتهم الشخصية من أجل المشاهدات.

وأشار مصدر مطلع، أن الهاشتاج، أبرز الدول الأكثر اهتماماً بالموضوع، مثل السعودية والكويت، هما الأعلى مشاركة وبحثاً وتفاعلاً خلال الساعات الأخيرة.

@ave_1 #الذيب #الشعب_الصيني_ماله_حل😂😂 ♬ الصوت الأصلي – .🦌

وشهدت الساعات القليلة الماضية، تداول هاشتاج آخر، تحت عنوان مقطع الأسد، ولا نعلم من هو الحيوان القادم، الذي سوف يتناوله المستخدمين بأكاذيبهم وتعليقاتهم وصورهم الشائعة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *