تريندينغ

بعد مزاعم تورطها في أفلام محرمة.. جوري المغربية تخرج من صمتها وتكشف المستور

أول تعليق من المشهورة جوري المغربية

خرجت المشهورة المغربية المقيمة في دبي، جوري، من صمتها لترد على الأقاويل والأنباء والضجة الإعلامية التي طالتها مؤخراً.

وكانت جوري المغربية، محل اهتمام واسع من جانب نشطاء التواصل الاجتماعي، بعد أنباء تورطها في أفلام محرمة وإصاباتها بمرض خطير.

وربط آلاف المستخدمين، على شبكة التدوين X -تويتر سابقاً-، أسمها بخبر إبعاد مشهورة من دبي على خلفية ثبوت إصاباتها بالإيدز. وانتشرت المئات من المعلومات المغلوطة في هذا الشأن، حسبما أكدته في فيديو أخير.

وشاركت جوري المغربية، فيديوهات جديدة يوم، الأحد، عبر حسابها الشخصي في سناب شات، بعد غيابها عن الرد عن الأنباء الأخيرة. وأكدت أنها ليست المقصودة، وأنها غير مُصابة بالإيدز وسوف تتخذ الإجراءات القانونية بحق مروجي الشائعات ضدها.

ونفت جوري المغربية، قطعاً وقولاً واحداً، كافة الشائعات التي انتشرت حولها بشأن إصابات بمرض الإيدز. وأشارت أن محاميها بدأ بالفعل في أخذ التدابير اللازمة لمقاضاة كل من أساء في حقها.

يذكر أن، البعض دخل في حالة من الشكوك، متسائلين عن الأسباب التي أدت لظهورها الآن، وعدم نفيها الخبر في نفس اليوم الذي تداولت فيه حسبما تزعم بأنها شائعة.

ولا يزال أسم المشهورة المغربية، محل اهتمام وتداول واسع على منصات التواصل، ولاسيما في تيك توك وإكس.

وكان مغردون كُثر، تداولوا أنباء تشير بأن دولة الإمارات العربية المتحدة، متمثلة في إمارة دبي، أبعدت نجمة مشهورة من الإمارة بعد ثبوت إصابتها بالإيدز. وهو ما أثار عديد لشكوك حول هوية تلك المشهورة. وأتفق المئات على أنها المغربية “جوري”.

وبدأت الخبر في التداول رويداً رويداً، حتى تناقلته كبرى الصحف السعودية والعربية، تزامناً مع تكتم الأخيرة وعدم ظهورها لنفي الخبر. ولكنها خرجت من صمتها، وكشفت عن المستور في يوميات جديدة عبر حسابها الشخصي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *