أخبار متنوعة

زوج شموخ العقلا يتصدر الترند.. وش ترجع؟

تصدرت الشاعرة السعودية، العالية شموخ العقلا، عمليات البحث الشائعة، وسط تساءل المئات عنها، بشأن زوجها ووش ترجع، ومعلومات أخرى.

حيث احتلت الشاعرة السعودية، الترند، بعد ظهورها الأخير، الذي أثار اهتمام الكثيرين من السعوديين مؤخراً، تزامناً مع تكريمها.

وكرمت وزارة الثقافة، الشاعرة العالية، بعد مسيرة حافلة في المجال الأدبي، والإنتاج الناجح، ولاسيما أعمالها المُغناة. وفي محفل رسمي، تم تكريم الشاعرة العالية شموخ العقلا، في أمسية كبرى، شملت فقرات غنائية متميزة بحضور لفيف من الفنانين والفنانات البارزين في الخليج.

وشهد هذا الحفل، الظهور الأول لها إعلامياً بعد غيابها لسنوات، خاصةً وأنها كانت تكتفي بنشر جديدها عبر وسائل التواصل.

ومع تداول صور وفيديوهات لنجوم الأغنية الخليجية، من الفقرات الفنية ضمن حفل تكريمها، ضجت وسائل التواصل بحثاً عن أسمها. ومن ضمن أهم التساؤلات التي رصدنا، تطلعات الباحثين للكشف عن عمرها ومعلومات بشأن حياتها، وخاصةً زوجها وأولادها ووش ترجع.

من هو زوج شموخ العقلا؟

زوج شموخ العقلا أو الشاعرة العالية وزوجها، كان السؤال الأكثر شيوعاً مؤخراً، وسط فضول عارم بمعرفة متعلقات حياتها الشخصية. وعلمت مصادرنا، أنها من ضمن الشخصيات التي لا تتوفر أي معلومات عنها في هذا الخصوص، ونتيجة لذلك لم يتسنى لنا الإطلاع على أي تفاصيل بهذا الشأن. في حين ذكرت مصادر موثوقة أنها متزوجة بالفعل.

وعلى سياق متصل، أبدى البعض رغبة كبيرة بمعرفة شموخ العقلا وش ترجع ومن أي قبيلة وما هي أصولها، وسط تداولت عشرات المعلومات المغلوطة في هذا الشأن.

في حين قالت في النبذة التعريفية عنها في حسابها الشخصي بمنصة X -تويتر سابقاً-، أنها وُلدت في الرياض. وتبلغ من العمر 41 عاماً، وفق تاريخ ميلادها في الثالث والعشرين من أبريل 1982م.

وش ترجع

تعبيرية
(توضيحية)

ورداً على عائلة العقلا وش يرجعون، ذكر عدد من المغردون، أنها فرع من فروع قبيلة بني تميم، ومستخدمين آخرون، قالوا بأنها من “غمد” وآخرون قالوا  بأن أصلها يعود لقبيلة “الشماغ”. وفي الحقيقة أنه لا توجد معلومة موثوقة عبر الأنترنت لذكرها حول أصل أو إلى أي قبيلة تنتمي عائلة العقلا بالسعودية.

ويجدر الإشارة إلى أنه في حال أمتلاك أي معلومة رسمية أو موثوقة تكشف عن أصل أو قبيلة عائلة العقلا، من الممكن مشاركتها معانا من خلال التعليقات أسفل المقال. وسوف يتم رصدها من فريق العمل ومراجعتها وفي حال التأكد من صحتها، سوف يتم ذكرها في هذا التقرير.

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *