أخبار متنوعة

الشاعرة العالية شموخ العقلا ويكيبيديا: من هي، أغانيها، عمرها، حسابات التواصل الاجتماعي

لفتت الشاعرة السعودية، شموخ العقلا، المُلقبة بـ “العالية” منصات التواصل ووسائل الإعلام، في ظهور نادر وفريد من نوعه، وهو ما دفع المئات لمعرفة من هي وقصتها وحقيقة اختفائها.

ونرصد لكم في التقرير التالي، أهم المعلومات عن الشاعرة العالية شموخ العقلا ويكيبيديا، ونسلط الضوء حول عمرها وأعمالها الغنائية وتفاصيل أخرى. إضافة إلى حساباتها الرسمية عبر سناب شات وانستقرام وتويتر.

أمسية الشاعرة العالية

وفي التفاصيل، كرمت وزارة الثقافة في السعودية، الشاعرة شموخ العقلا، مساء السبت، من خلال أمسية تحمل أسمها. وضمت الأمسية لفيف من نجوم الأغنية الخليجية والعربية، على رأسهم نجم الجماهير “أصالة نصري”، والتي تألقت خلال تلك الأمسية بإلقاء عدد من أغانيها التي اشتهرت بها.

ولقت أمسية الشاعرة العالية، ضجة إعلامية واسعة، تزامناً مع اختفائها عن الساحة منذ فترة. ورحب محبيها في المملكة بعودتها وسط سعادة عارمة.

الشاعرة العالية شموخ العقلا ويكيبيديا

شموخ العقلا
شموخ العقلا من حفل تكريمها بالسعودية

– شموخ العقلا المُلقبة بـ “العالية”، شاعرة سعودية الجنسية.

– من مواليد 23 أبريل 1982، تبلغ من العمر 41 عاماً منذ 2023. وُلدت وترعرعت في مدينة الرياض.

– نجحت في أن تحتفظ بمساحات خاصة بها في عالم القصيدة المُغناة، وسرعان ما ذاع صيتها في الخليج، بعد وصولها لمرحلة متميزة، خاصةً بعد نجاح أعمالها.

– تعاونت مع مجموعة متميزة من الفنانين والفنانات، من نجوم الأغنية في الخليج والوطن العربي. أمثال “أصالة، وعبد المجيد عبدالله، ورابح صقر، وراشد الفارس، ونوال، وأنغام، وماجد المهندس، وداليا مبارك، وأحلام، ومطرف المطرف، وأسماء غنائية أخرى شهيرة

– يتم متابعتها بواسطة 52 ألف متابعاً بمنصة “X” (تويتر سابقاً)، منذ مايو 2013. وأكثر من 9 آلاف متابعاً عبر انستقرام، منذ ديسمبر 2014. وفيما يبدو أنها غير نشطة على تطبيق سناب شات.

– لم يسق لها وأن شاركت صورها عبر أي من حساباتها الشخصية، سواء في تويتر أو انستقرام. ولكنها أخيراً كشفت عن نفسها وظهرت بكامل أناقتها ولفتت الأنظار بحضورها الطاغي في حفل تكريمها في 7 أكتوبر 2023، في أمسية رسمي تحت رعاية وزارة الثقافة بالمملكة.

يذكر أن، حساب الشاعرة العالية شموخ العقلا سواء عبر تويتر أو انستقرام، موحد تحت عنوان: shumookalagla@.

أغاني شموخ العقلا

فيما يلي، نكشف عن الفنانين والفنانات الذين تعاونت معهم شموخ العقلا الشاعرة العالية، في أعمالهم الفنية.

أغاني شموخ العقلا
أغاني شموخ العقلا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *