أخبار الرياضة

بث مباشر مباراة بدر هاري اليوم «badr hari vs jurjendal» مجاناً بجودة عالية HD

ننشر لكم، بث مباشر مباراة بدر هاري اليوم السبت 2023/10/7، حيث أعلنت منظمة غلوري 89، رسمياً عن تخصيص رابط للمغاربة حتى يتمكنوا من مشاهدة بطلهم مجاناً.

ويأتي تخصيص منظمة غلوري، في دورتها الـ 89، رابطاً مجانية لمشاهدة مقابلة بدر هاري، كنوع من أنواع التضامن بعد حزنهم على عدم قدرته على خوض نزال الشهر الماضي. وكان بدر هاري، في سبتمبر الماضي، أعلن عن عدم خوض نزاله في غلوري 88، بسبب ضحايا الزلزال المدمر.

ويعود هاري إلى الحلبة مجدداً أفضل من أي وقت مضى، ويستعد لخوض واحدة من أشهر نزلات غلوري 89، للمنافسة على حصد الجائزة الكبرى. ويضع هاري أعينه على اللقب الـ 89 من غلوري، من أجل إسعاد محبيه في المغرب، ناهيك عن القيمة المالية الضخمة التي تقدمها المنظمة.

وكشفت منظمة غلوري، في بيان عبر موقع التواصل الاجتماعي، فيسبوك، عن موعد مباراة بدر هاري اليوم، مؤكدة أن الأمسية سوف تبدأ في الساعة السابعة بتوقيت المغرب.

والجدير بالذكر، أن نزال بدر هاري، سوف يبدأ بعد الانتهاء من نزال المصري كريم مبروك أمام نظيره البلغاري، المقرر إقامته الساعة 9:30 مساءً بتوقيت مصر، ثم نزال آخر بين بطلين آخرين، من ثم نزال بدء مباراة هاري، التي يترقبها الملايين حول العالم.

بث مباشر مباراة بدر هاري اليوم (انتهت)

وإليكم القراء الأعزاء، مرفق الـ بث المباشر لمباراة بدر هاري اليوم 2023، مجاناً وبدون تقطيع أو فواصل إعلانية.

وللإشارة، أن البث أعلاه، مخصص فقط للمشاهدين من داخل المغرب، في حين يُمكن للمشاهدين من خارج المغرب مشاهدة النزال عن طريق المرفق التالي.

ويحتل بدر هاري، مرتبة جيدة في تصنيف غلوري للمقاتلين أصحاب الوزن الثقيل، وبرغم تقدمه في العمر، إلا أنه يتواجد في المرتبة السادسة. بينما يتواجد منافسه اليوم، الإستوني jurjendal في المركز التاسع.

وعلى سياق متصل، يبلغ هاري من العمر 38 سنة، فيما يصل عمر منافسه الإستوني jurjendal لـ 34 عاماً، أي أنه هاري يكبره من الناحية العمرية بـ 4 سنوات.

ويُعتبر بدر هاري، واحداً من أشهر لاعبي الكيك بوكسينج في العالم، وحقق أرقام قياسية لا تُعد في هذه اللعبة. وقدم مساحات أرحب للمغاربة للتواجد والقتال، ناهيك عن الحضور الطاغي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *