أخبار بالفيديو

جوري المغربية انستقرام.. مدون سعودي يكشف تورطها في فيديوهات محرمة مع رجال أعمال (فيديو)

منذ إعلان إمارة دبي، إبعادها لمشهورة سناب شات، بعد ثبوت إصابتها بمرض خطير، يتواصل البحث حول حساب جوري المغربية انستقرام. وأكدت وسائل إعلام موثوقة، أن المقصودة في بيان الإبعاد، مشهورة عربية ومغربية الجنسية.

فيديوهات محرمة مع رجال أعمال

وخرج مدون سعودي، يكشف عن تورطها في فيديوهات لا أخلاقية مع رجال أعمال وشخصيات في مناصب بارزة. وحرص على عدم الكشف عن هوية أي من هذه الشخصيات. بينما أكد أنها كانت حريصة على الاستفادة من علاقتها من خلال ابتزاز الشخصيات التي كانت تقيم علاقة معهم.

وتضاربت الأقاويل بين نشطاء التواصل، حول جنسية جوري الحقيقية، وسط شكوك المغردين فتباين في جانب من التعليقات أنها مغربية، والجانب الآخر، عبر عن استنكاره لهذه المعلومة خاصةً المغاربة. في حين أن المعلومات المتداولة على شبكة التواصل، تؤكد بأنها مغربية.

وفي فيديو متداول لجوري تتحدث مع متابعيها عبر سناب شات، أكدت بأن جنسيتها مغربية.

يذكر أن، المدون السعودي، نايف القحطاني المُلقب بـ “أبو بندر”، شارك فيديو جديد في تيك توك، يكشف عن خفايا في قصة المغربية التي تم استبعادها من إمارة دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة. وأسدل الستار عن تفاصيل تكشف لأول مرة عنها، ودخولها في علاقات محرمة مع رجال أعمال وابتزازهم.

@naifsaad3505 #يحدث_الآن #اكسبلوررر #خميس_مشيط_أبها #مشاهير_تيك_توك #الرياض_الان #مشاهير_تيك_توك #الرياض_الان #نايف_القحطاني_ابوبندر #ترند #اكسبلور ♬ الصوت الأصلي – نايف القحطاني ابو بندر

ويجدر الإشارة إلى أن، قضية المغربية التي تم إبعادها من دبي، نالت أهتمام إعلامي كبير وملحوظ على مدار الـ 24 ساعة الأخيرة. وانتشرت كالنار في الهشيم، حتى أصبحت قضية رأي عام.

ويُزعم أن المشهورة سبق تواجدها في السعودية. كما تداولت عشرات الأقاويل حولها عبر منصات التواصل الاجتماعي المختلفة.

جوري المغربية انستقرام

وعلى سياق متصل، تصدر حساب جوري المغربي في انستقرام و سناب شات وتيك توك الأكثر رواجاً مؤخراً. وأتضح أن jourry تحظى بمتابعة كبيرة عبر مختلف حسابها الرسمية في tiktok أو instagram وخاصةً snapchat بأكثر من 2 مليون مشتركاً.

  • حساب jourry المغربية سناب شات: jourry_official@
  • حساب جوري المغربية تيك توك: jourry_official@
  • انستقرام جوري المغربية هو: jourry_official@.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *