أخبار الرياضة

توقيت نزال بدر هاري ضد Uku Jürjendal في غلوري 89.. ومفاجأة للمشاهدين بالمغرب

فجرت منظمة غلوري، في دورتها الـ 89، مفاجأة لعشاق البطل المغربي، بدر هاري، في المغرب، خلال النزال القادم ضد الإستوني Uku Jürjendal.

بدر هاري ضد Uku Jürjendal

ومن المقرر أن يخوض بدر، نزال ضد أوكو يورجيندا، يوم السبت 7 أكتوبر 2023، في مدينة “بورجاس” البلغارية. وكانت وسائل إعلام إلكترونية، تداولت أنباء مغلوطة بشأن موعد المباراة، ناهيك عن ذكر التوقيت الخاطئ للنزال الذي يترقبه الملايين من المغاربة.

وقالت مصادر مطلعة لـ «ينبع بوست» أن نزال هاري ليس رئيسياً، أي سيقام مبكراً عن العادة. ومن خلال السطور التالية، نكشف لكم عن توقيت النزال وأين يُمكن مشاهدته.

الجائزة الكبرى

سيقام نزال بدر هاري ضد Uku Jürjendal، ضمن مرحلة الإقصاء ببطولة “Grand Prix” التي يتم تنظيمها من جانب “غلوري”. والجدير بالذكر، أن بطولة “Grand Prix” ستقام فعلياً في ديسمبر القادم، وحالياً تقام مراحل الإقصاء في بلغاريا، ويشارك فيها بدر هاري. ومن المقرر أن نشاهد وصول 8 مقاتلين فقط إلى الدور القادم من البطولة، وسط آمال كبيرة بنجاح هاري في تخطى منافسه الإستوني.

و”Grand Prix” تعني الجائزة الكبري، حيث يتنافس فيها عدد من المقاتلين في الوزن الثقيل، وفي النهاية، تسفر مرحلة الإقصاء عن صعود 8 فائزين، من ثم يتم تنظيم نزلات لهم، من أجل الخروج بفائز واحد، والذي سيكون صاحب الحظ في الحصول على الجائزة والقيمة المالية الضخمة.

مفاجأة للمغاربة

وأعلنت منظمة غلوري، في نسختها الحالية الـ 89، عن مفاجأة لعشاق بدر هاري بالمغرب، حيث سيتم تخصيص رابط لمشاهدة النزال مجاناً عبر يوتيوب لسكان المملكة المغربية. ويبدو أن الرابط سيكون محدود على دولة المغرب الشقيق فقط.

توقيت نزال بدر هاري

يبدأ نزال بدر هاري ضد Uku Jürjendal، مبكراً في تمام الساعة 11:00 مساءً بتوقيت المغرب، الـ 1:00 صباحاً  بتوقيت القاهرة والرياض. سيتم إذاعة النزال، مجاناً، عبر رابط قناة غلوري الرسمية في يوتيوب، بجودة عالية HD.

ويتفوق بدر هاري، على منافسه الإستوني، في التصنيف، حيث يحتل Uku Jürjendal (34 عاماً)، المركز التاسع، بينما يتواجد هاري (38 عاماً)، سادساً، في تصنيف glory العالمي للوزن الثقيل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *