عرب

عاجل.. إبعاد مشهورة سناب شات من دبي بسبب مرض الإيدز

أنباء متداول، عن قيام السلطات في دبي، بـ إبعاد مشهورة سناب شات، على خلفية معاناتها من مرض الإيدز. ولم يتم الكشف عن هوية تلك المشهورة، وهو ما ساهم في تداول عديد الشائعات خلال الساعات القليلة الماضية.

وفي التفاصيل، أعلن فجر اليوم، الجمعة، عن إبعاد إحدى مشهورات سنابشات من دبي بعد ثبوت إصابتها بمرض الإيدز. الخبر الذي صال وجال في عديد الحسابات المُهتمة بشؤون المشاهير اليوم.

وعلم بعض المغردين، بهوية المشهورة المقصودة، زاعمين بأنها “ج” من المغرب، وتقطين في دولة الإمارات منذ فترة، وسبق تواجدها في السعودية.

إبعاد إحدى مشهورات سنابتشات من دبي بعد ثبوت إصابتها بمرض الأيدز (المصدر: X / @GoldenDose)

ويجدر الإشارة إلى أنها لا تزال معلومة غير دقيقة، حيث لم يتم تأكيدها من مصدر موثوق. كما يجب التنويه إلى أن، ما يتم تداوله عبر وسائل التواصل، لا يمس الواقع بصلة، خاصةً وأنه غير مقتبس من مصدر رسمي.

مغرد يكشف عن هوية المشهورة المقصودة من الإبعاد

وكانت منظمة الصحة العالمية، في تقرير لها، حذرت من التعامل مع مرضى فيروس العوز المناعي البشري المعروف بـ “الإيدز”، لأنه قابل للانتقال. وأكدت المنظمة في تقريرها بموقعها الإلكتروني، في يوليو 2023، أن المرض أودى بحياة 40.4 مليون شخص من حول العالم.

كما نوهت بضرورة الإبلاغ عن مصابي الإيدز من أجل التعامل معهم، والبدء في خوض الإجراءات الطبية المناسبة لهم، قبل الدخول في مراحل سيئة من المرض.

بيان منظمة الصحة العالمية بشأن فيروس العوز المناعي البشري والإيدز
بيان منظمة الصحة العالمية بشأن فيروس العوز المناعي البشري والإيدز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *