تريندينغثقافة وفن
أخر الأخبار

تغريدة إليسا المسيئة للإسلام.. شاهد ماذا قالت

أثارت المطربة اللبنانية، إليسا، حالة من الضجة والجدل الكبيرين عبر منصات التواصل الاجتماعي، بعد نشرها تغريدة أعتبرها البعض مسيئة للإسلام.

وتلقت على أثارها وابلاً من الانتقادات، مما أدى إلى قيامها بحذف التغريدة بعد مرور دقائق على نشرها.

يذكر أن، إليسا شاركت نفس التغريدة في أكتوبر العام الماضي 2022، ولا زالت موجودة في حسابها الرسمي الموثوق بمنصة X (تويتر سابقاً).

ومع تعمدها نشرها مرة أخرى هذا العام، أعتبر البعض أنها إساءة، والبعض الآخر قال أنها مقولة مقتبسة وشهيرة لكاتب مصري معروف.

تغريدة إليسا المحذوفة
تغريدة إليسا المحذوفة

وفي التفاصيل، أتضح أن التغريدة عبارة عن مقولة شهيرة بالفعل للكاتب والمفكر الكبير طه حسين.

وتباينت ردود الأفعال ما بين مؤيد ومعارض على تغريدة إليسا، وجاء في تعليقاتهم: “الكلام اللي اقتبسته فعلًا صحيح وحقيقي ولا أشوف فيه إساءة للدين الإسلامي ، هذا حال الناس اللي مأخذه الدين بهذا الشكل بدلًا من العمل والإصلاح ..!”.

رد أحد المغردين على تغريدة إليسا

ووجهت المطربة، إليسا، الشكر إلى جمعية الهلال الأحمر الليبي، بعد استجابتها لكارثة الفيضانات الليبية. وحرصت على أن تشكر القائمين على هذا الصرح، قائلة: “كل التقدير للهلال الأحمر الليبي لِ استجاب لكارثة فيضانات ليبيا من ١٠سبتمبر لليوم”.

وتابعن: “وتعازينا بخسارة 3 من أفراده، وصلاتنا للمتطوعين لِ خسروا عِيلهم وبعدن مكملين بالإغاثة، أنتو مصدر فخر إلنا كلنا. كل الحب من لبنان”. في تغريدة عبر X، اليوم الخميس 5 أكتوبر 2023

وحرصت إليسا على تهنئة زميلتها أصالة نصري، بمناسبة صدور ألبومها الجديد “الفن الحلو إنت عنوانه”. في لافتة جميلة منها نالت تفاعل المعجبين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *