أخبار الرياضة

موعد مباراة جون سينا ضد رومان رينز في عرض Crown Jewe بالسعودية 2023

في مفاجأة من العيار الثقيل، سيواجه المصارع الأمريكي العالمي جون سينا مواطنه المخضرم رومان رينز، في واحدة من مباريات المصارعة التي يترقبها الملايين حول العالم.

ومن المقرر أن تقام المباراة، في النزال الرئيسي لـ Crown Jewe البطولة التي تُقام في السعودية، ضمن فعاليات موسم الرياض 2023.

وذكرت شبكة “WON” المتخصصة في المصارعة، أن مباراة جون سينا ضد رومان رينز، سوف تقام في الرياض، يوم 4 نوفمبر الجاري 2023. وستشهد المباراة، الصراع على لقب Crown Jewe لهذا العام.

يذكر أن، آخر مباراة جمعت بين جون سينا ورومان رينز، كانت في سماك داون، وأقيمت في ديسمبر 2022، وشهدت هزيمة رومان رينز. وكان ذلك النزال، بمثابة عودة حميدة للمصارع الأمريكي صاحب الـ “46” عاماً، والذي عاد من الاعتزال مؤخراً.

وكان جونسينا، صرح في وقت لاحق، بعد عودته من الاعتزال، أنه اكتشف بإمكانه تقديم المزيد. ونتيجة لذلك لم يتردد في العودة وكسر حاجز التراجع والتردد الذي كان يلاحقه.

ويجدر الإشارة إلى أن، رومان رينز مصارع أمريكي مخضرم، يبلغ من العمر 38 عاماً. وُلد ونشأ بإحدى مناطق فلوريدا، وحالياً من أشهر المصارعين بالعالم.

وبرغم أن جون سينا يتجاوز منافسه رومان رينز من الناحية العمرية بـ 8 سنوات، إلا أنها ستكون مباراة شيقة للجميع، لما يتملك الثنائي من خبرات كبيرة في الساحة.

وعلى جانب متصل، يواصل سينا نجاحاته فنياً، فقد شارك في 2023 من خلال 6 أعمال. ومن المقرر أن يُعرض له في 2024، فيلم بعنوان “Argylle”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *