أخبار بالفيديو

سنومه العذيبي تنفي زواجها من مشعل الخالدي.. فيديو

نفت المشهورة اليمنية المقيمة بالسعودية، سنومه العذيبي، زواجها من مشعل الخالدي، الخبر الذي تردد كثيراً في وسائل الإعلام في الساعات الماضية.

وكان مشعل الخالدي، طليق أميرة الناصر، يوم الثلاثاء الماضي، أعلن عقد قرانه رسمياً، مشاركاً متابعيه صوراً من الزفاف السعيد. وتعمد مشعل عدم الكشف عن وجه أو أي تفاصيل تخص زوجته، وهو ما دفع المئات للبحث عن هويتها.

وحرصت سنومه العذيبي على إعادة نشر بوست زواج مشعل الخالدي، دون التعليق بأي شيء من جانبها، وهو اعتبره البعض أنها المقصودة في المنشور.

سنومه العذيبي ليست زوجة لـ مشعل الخالدي

وبعد مرور ساعات على تداول الشائعة، خرجت سنومه العذيبي من صمتها وأكدت أنها ليست زوجة لـ مشعل الخالدي، مؤكدة أن الهدف من نشر الدعوة عبر يومياتها في سناب شات، المُباركة له ليس إلا، حسبما ذكرت في فيديو جديد نشرته بتاريخ اليوم، الخميس من خلال حسابها الرسمي والوحيد في التطبيق الأصفر.

يذكر أن، منصات إلكترونية ومواقع معروفة، أختلط عليها الأمر، وراحت تؤكد بأن زوجة مشعل الخالدي الجديدة هي سنومه العذيبي برغم عدم ذكره لأي متعلقات حول زيجته الجديدة.

وانفصل مشعل الخالدي عن زوجته الأولى أميرة الناصر منذ عامين تقريباً، بعد سنوات من الزواج. وتبقى لهما الاحترام المتبادل خاصةً وأن بينهما أبناء.

ونشرت صحيفة “المرصد” السعودية، اليوم، تقرير يؤكد زواج مشعل الخالدي من سنومه، ويبدو أن الأمر اختلط عليها أيضاً. وكنا سبقنا الجميع في الخبر، ونشرنا وقتها تأكيد لنبأ زواج مشعل الخالدي من الثانية، دون الإفصاح عن هوية زوجته، كونه لم يسدل الستار عنها. وعلمنا وقتها بنشر سنومه للدعوة عبر حسابها في سناب شات، ولكن ذلك لم يكن دقيقاً لأن تكون المقصودة بالزوجة الثانية لطليق أميرة الناصر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *