أخبار متنوعة

حقيقة انفصال أميرة ريا عن زوجها توحا.. أنباء تزعم قيام زوج المودل الجزائرية بخيانتها مع عارضة أزياء

أنباء متداولة، تفيد بـ انفصال المودل الجزائرية الشهيرة “أميرة ريا”، عن زوجها توحا، وسط شكوك المعجبين. حيث تبادلت حسابات مُهتمة بشؤون المشاهير، أخبار تزعم توتر علاقة الثنائي على خلفية خيانة زوجها لها.

وانتشر خبر انفصال أميرة ريا عن زوجها توحا، كالنار في الهشيم، خلال الـ 24 ساعة الأخيرة، عبر منصات التواصل الاجتماعي، وخاصةً فيسبوك. حيث نشرت عدد من الحسابات، صوراً لأميرة وزوجها، وأكدوا في التعليقات أنهما انفصلا بعد علم أمير بخيانة زوجها لها.

حسابات تزعم انفصال أميرة وتوحا (4)
حسابات تزعم انفصال أميرة وتوحا (3)
حسابات تزعم انفصال أميرة وتوحا (2)
حسابات تزعم انفصال أميرة وتوحا (1)

وتشير الأنباء، أن توحا زوج أميرة ريا أقدم على خيانتها مع عارضة أزياء. وبرغم تداول الخبر على نطاق واسع، إلا أن ريا لم تعلق حتى الآن في هذا الأمر.

وكانت المودل الجزائرية “أميرة ريا”، في سبتمبر 2022، احتفلت مع زوجها توحا بمرور 5 سنوات على زواجهما. وشاركت آنذاك، عدد من الصور لهما في دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة، ولقت الصور وإطلالاتها تفاعلاً واسعاً.

أميرة وزوجها توحا من الاحتفال بمرور 5 سنوات على زواجهما في دبي العام الماضي
أميرة وزوجها توحا من الاحتفال بمرور 5 سنوات على زواجهما في دبي العام الماضي

يذكر أن، Amira Riaa أميرة ريا، مدونة وصانعة محتوى ومودل وعارضة أزياء جزائرية. من مواليد 15 مارس 1994، تبلغ من العمر 29 عاماً. وُلدت ورعرعت في مدينة “سور الغزلان”، وتقيم حالياً في دبي.

عملت كمقدمة برامج لصالح القناة الجزائرية الأولى، وحالياً تمتلك عدد مشتركين تجاوز الـ 1.4 مليون مشترك في يوتيوب، و7.4 مليون متابعاً في انستقرام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *