أخبار متنوعة

بندريتا يُعلن انفصاله عن زوجته.. وهذا عمره الحقيقي (فيديو)

تصدر صانع المحتوى السعودي الشاب، بندريتا، حديث رواد التواصل الاجتماعي، بعدما كشف عن متعلقات تنشر لأول مرة حوله. وخلال حوار نُشر عبر يوتيوب، أسدل الستار عن عديد الأمور الخاصة بحياته الشخصية، وسرعان ما صعد أسمه إلى قائمة المحتوى الرائج في السعودية.

فضول وجدل كبيرين، أثاره المشهور “بندريتا”، عقب تأكيده لخبر زواجه وانفصاله، وسط صدمة المتابعين. وفي التفاصيل، حل “بندر مدخلي”، ضيفاً في بودكاست “جام ستديو” مع المتميز “عبدالله الحسين”، وأكد أنه ودع العزوبية وعاد إليها مرة أخرى مؤخراً.

زواج بندريتا: “كنت متزوج وللأسف”

وعن زواجه، قال: “أنا كنت متزوج وللأسف انفصلت والزواج قسمة ونصيب”. وبعد هذا التصريح، أكد لمتابعيه ما نشره في العام الماضي. حيث شارك معجبيه في مارس 2022، صورة له أمام المرآة، وكان يرتدي آنذاك “خاتم الزواج”. ولكن فئة صغيرة من متابعيه لاحظ ذلك، وسرعان ما انتشرت الصورة كالنار في الهشيم.

يذكر أن، بندر مدخلي الشهير بـ”بندريتا “، نشر الصورة دون إبداء أي تعليق يفيد بزواجه، وكتب على الصورة :”كل عام وانتم بخيير .. التشخيصه يا دوبك”.

 

عرض هذا المنشور على Instagram

 

‏‎تمت مشاركة منشور بواسطة ‏‎Bandar Madkhali‎‏ (@‏‎banderitax‎‏)‎‏

وأثار خبر انفصال بندريتا عن زوجته، تفاعل المتابعين. وقال المغردين في تعليقاتهم: “الانفصال بداية لحياة جديدة”. وقال آخر: “الله يعوضك ويعوضها”. وآخر عبر عن إعجابه بشخصيته معلقاً: “بندريتا أحسه إنسان لطيف وبنى نفسه”.

كم عمره؟ ونبذة عنه

وبشأن كم عمر بندريتا الحقيقي، تبين أنه لا يزال في العشرينيات، وحالياً يبلع من العمر 25 عاماً أعتباراً من أكتوبر 2023. وبخلاف ذلك، فهو واحد من أشهر صانعي محتوى الفيديو البارزين في السعودية، ويحظى بشهرة واسعة على مستوى دول الخليج والوطن العربي بشكل عام.

تجاوز بندر مدخلي، حاجز الثلاث مليون متابعاً، ليصل لـ 3.2 مليون شخصاً عبر انستقرام، وتجاوز الـ 11 مليون مشترك في قناته الرسمية في يوتيوب. ناهيك عن الشعبية الكبيرة التي يتحلى بها في تويتر وباقي منصات السوشيال ميديا، مثل تيك توك وسناب شات.

كرمته المملكة العربية السعودية، متمثلة في الاتحاد السعودي للرياضات الإلكترونية، بـ جائزة أفضل صانع محتوى لسنة 2021. وشارك آنذاك صورة له مع الجائزة عبر انستقرام، وعبر عن سعادته بهذا التكريم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *