عرب

سبب وفاة منيرة صالح السعيد بعد أشهر من وفاة شقيقها الفهد

ساد الحزن بين نشطاء التواصل الاجتماعي، في الكويت والسعودية، بعد إعلان نبأ وفاة الشابة الكويتية منيرة صالح السعيد شقيقة الفهد، بعد أشهر من رحيله عن عالمنا.

خبر وفاة شقيقة الفهد، أثار حالة من الحزن الشديدة، وسط فضول الكثيرين لمعرفة سبب وفاة منيرة صالح السعيد.

سبب وفاة منيرة صالح السعيد

توفيت منيرة صالح السعيد، حزناً على رحيل شقيقها “الفهد”. حيث لفظت أنفاسها الأخيرة، اليوم الأربعاء، بعد تعرضها لأزمة قلبية مفاجئة أودت بحياتها.

رثاء
منيرة صالح السعيد تودع شقيقها “الفهد” بكلمات مؤثرة (المصدر: صحيفة كويتية ورقية)

وحتى الآن، لم يتم الكشف عن موعد جنازتها، وفي انتظار وصول جثمانها من السعودية إلى موطنها الكويت لإقامة العزاء.

يذكر أن، الفهد صالح السعيد شقيق “منيرة”، توفي في يونيو الماضي 2023، بعمر الزهور، بعد تعرضه لحادث مروع في السعودي أودى بحياته. وفارقت شقيقته “منيرة” عالمنا، يوم الأربعاء 4 أكتوبر 2023، وكانت الراحلة كثيراً ما تدعوا لشقيقها بالرحمة والمغفرة. وأظهرت حزناً ملحوظاً على رحيله عن عالمنا، لتلحق به إلى دار الخلود مساء اليوم.

كانت الراحلة، تعشق الرسم وتميل إلى القراءة والتدوين، وُمهتمة بالتنمية البشرية، وتحظى بخبرة في التصميم الداخلي. وكان يتم متابعتها بواسطة 9 آلاف شخصاً في انستقرام، وأقل من ألف متابعاً في تويتر.

ولديها تغريده مثبتة في حسابها الشخص بموقع التواصل الاجتماعي X، تعود لـ 14 أكتوبر 2022 تقول فيها:
سوف يأتي يوم لن أكون معكم وسوف تدخلون لتقرأوا ما كتبت فإن وجدتم ما يؤجرني انشروه وإن وجدتم ما يؤثمني اتركوه. اللهم سخر لي من يدعو لي بدون ملل  اللهم لا تاخذني من هالدنيا إلا وانت راضي عني يا أرحم الراحمين”.

وآخر منشوراتها، يوم الجمعة الماضية 29 سبتمبر، كتبت تقول: “لا عزيز يُنسى ولو مرّ على وفاته ألف سنة. اللهم في يوم الجمعة أرحم موتانا العالقين بقلوبنا رحمةً تُؤنس بها وحشتهم وترفع بها درجاتهم يارب”.

وتابعت: ” أرحم أخي رحمة لم يدع بها داع ولم تخطر على قلب بشر يارب أسعده في قبره وأجعله في نعيم دائم لا يزول اللهم قر عينه بقربك واسعده بجوارك ومتع بصره في الجنه بالنظر إلى وجهك الكريم اللهم أرحمه وأجعله ممن يقولون “ياليت أهلي يعلمون ما أنا به من نعيم”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *