أخبار متنوعة

حقيقة زواج مشعل الخالدي وسنومه العذيبي (فيديو وصور)

تداولت حسابات مُهتمة بشؤون المشاهير، خبر يفيد بـ زواج سنومه العذيبي من مشعل الخالدي طليق أميرة الناصر، الخبر الذي انتشر كالنار في الهشيم على منصات التواصل.

خبر زواج مشعل الخالدي وسنومه العذيبي

وفي التفاصيل، أعلن مشهور سناب، مشعل الخالدي، عقد قرانه، من خلال حسابه الشخصي في سناب شات. ولم يكشف مشعل عن هوية زوجته الثانية، وسط تضارب الأنباء حوله في هذا الشأن.

وانتشرت المزاعم بين الناشطون، خاصةً بعد إعادة سنومه العذيبي نشر نفس يوميات مشعل الخالدي، والتي أكد فيها عقد قرانه. والبعض أشار بأنها تعمدت بأن تُعِيد نشر المنشور ذاته، بهدف تهنئته بهذه المناسبة، والبعض الآخر أكد بأنها زوجته الثانية المقصودة.

ويحدر الإشارة إلى أنه، حتى تاريخ تحرير هذا النص، لم يكشف مشعل الخالدي عن أسم زوجته أو هويتها، كما تعمد عدم إظهار وجهها للمتابعين. بينما اكتفى بنشر صور وفيديوهات من تحضيره لعقد القران.

طلاق مشعل الخالدي وأميرة الناصر

ويأتي إعلان مشعل الخالدي، لزواجه للمرة الثانية، بعد مرور عامين تقريباً على انفصاله عن زوجته الأولى وأم أبنائه “أميرة الناصر”.

وكانت السنابية الشهيرة، أميرة الناصر، في بداية عام 2021، أعدت حفل بمناسبة طلاقها، وارتدت وقتها فستان الزفاف، لتثير موجة من السخرية بين متابعيها.

(المصدر: X / @GoldenDose)

من هي زوجة مشعل الخالدي الثانية

سنومه العذيبي، ميك آب أرتيست ومودل، من اليمن وتقيم بالسعودية منذ سنوات. يتم متابعتها بواسطة 79.6 ألف متابعاً في انستقرام، و1.11 مليون متابعاً في سناب شات.

ويُعد مشعل الخالدي، من ضمن ناشري المحتوى البارزين بالسعودية، تردد أسمه كثيراً في وسائل الإعلام السعودية. ويتم متابعته بواسطة الكثيرين من الأشخاص عبر مختلف حسابات الرسمية. ويهتم حالياً بنشر اليوميات عبر حسابه بالتطبيق الأصفر، ونشر اللقطات المميز التي تجمع بينه وبين أبنائه من زوجته الأولى أميرة الناصر.

إليكم، أبرز يوميات مشعل الخالدي اليوم في سناب شات، المرتبطة بأنباء زواجه من سنومه العذيبي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *