ثقافة وفن

كم عمر أحمد سامي العدل وسبب وفاته؟

غيب الموت، أحمد أبن الفنان الراحل سامي العدل، صباح اليوم، السبت، في صدمة مُفجعة للوسط الفني في مصر. وألم الخبر الكثيرون من معارفه والذين شاهدوه كممثل في أفلام التسعينيات وكمساعد مخرج في مجموعة من الأعمال الناجحة، منها مسلسل “الحساب يجمع”.

وتوفي أحمد سامي العدل، بعد مرور 8 سنوات من رحيل والده عن عالمنا، في 10 يوليو 2015، عن عمر يناهز الـ 68 عاماً، نتيجة معاناته مع مرض السرطان.

وأفادت “إسراء العدل”، شقيقة الراحل، أنه قبيل وفاته، كان يُعاني من جلطات على مستوى الرئة، مؤكدة أنها لا تعلم سبب حدوث هذه الجلطات. وأكدت أنها تفاجأت بأنه تم نقله إلى المستشفي، وأعلن عن وفاته، صباح اليوم، السبت 30 سبتمبر 2023.

كم عمر أحمد سامي العدل

وتوفي الممثل والمخرج أحمد سامي العدل، نتيجة تعرضه لجلطة في الرئة، حسبما ذكرته شقيقته “إسراء”. ليُعلن وفاته صباح اليوم، عن عمر يناهز الـ 36-37 عاماً.

ويُعتبر مسلسل “مقتل نجمة”، أولى أعماله الفنية، وعُرض عام 1994 بدور الطفل. وفي ذات العام، شارك في فيلم “المهاجر” للنجمة يسرا.

ومن أعماله أيضاً:

حارة اليهود: 2015 – مسلسل.
فوق مستوى الشبهات: 2016 – مسلسل.
تيتانيك العربي: 2016 – فيلم.
أعز الولد: 2021 – فيلم.

يذكر أن، رشا سامي العدل، هي شقيقة الفقيد، ممثلة مصرية، شاركت في لفيف من الأعمال، آخرها مسرحية “سيرة حب” عام 2019. وعلى الصعيد السينمائي، شاركت في فيلم “اللي جاي أحسن” عُرض عام 2014 وقدمت دور “زينة”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *