السعودية
أخر الأخبار

بعد زفافه بـ عامين.. الموت يغيب إبراهيم محمد السهيمي «فيديو»

ساد الحزن بين نشطاء التواصل، عقب إعلان نبأ وفاة إبراهيم محمد السهيمي، الشاب السعودي، الذي اجتمع المئات على أخلاقه وشخصيته الطيبة.

فكان الراحل من ضمن مشاهير التواصل، ووجه مألوف لدى الملايين من متابعي المدون السعودي، ثنيان خالد، حيث كانا الثنائي يقدمان اليوميات معاً.

الراحل "إبراهيم السهيمي" يتوسط ثنيان خالد وآخرون
الراحل “إبراهيم السهيمي” يتوسط ثنيان خالد وآخرون – تم التقاط الصورة خلال حفل زفافه قبل عامان

وفي التفاصيل، أعلن ثنيان خالد، الصديق المقرب لـ “إبراهيم محمد السهيمي”، رحيله عن عالمنا، من خلال حسابه الشخصي في ستوري انستقرام.

وكشف ثنيان، عن سبب وفاة إبراهيم السهيمي، اليوم الخميس، 28 سبتمبر 2023، إثر تعرضه لحادث مروري في مكة المكرمة، أودى بحياته.

وكان الفقيد قبيل مماته، على صلة طيبة بالمدون ثنيان خالد، فكانا يقدمان اليوميات برفقة مجموعة أخرى من الأصدقاء خلال تواجدهما في كندا. حيث كانت المجموعة وقتها تدرس خارج السعودية، وبعد التخرج افترق الجميع عن بعضهما البعض.

الفقيد -رحمه الله-

ونجح إبراهيم محمد السهيمي -رحمه الله-، في أن يلم شملهم مرة أخرى، من خلال دعوتهم على زفافه. وأقيم العرس في يناير 2021، وشهد تواجد المجموعة كاملة، بخلاف الحضور الطاغي لباقي المعازيم، وكانت ليلة أستنائيه مليئة بالبهجة والسعادة.

وحرص وقتها، المدون ثنيان خالد، على توثيق الزفاف في فلوق جميل، شاركه عبر قناته الرسمية في يوتيوب. ووصف ذلك اليوم بـ “لقاء الأحبة”.

ووفق تعليقات النشطاء، رزق إبراهيم السهيمي من زوجته بطفلة، واليوم يودع الجميع ويترك خلفه محبة كبيرة. وسط دعوات الآلاف له بالرحمة والمغفرة وأن يلهم ذويه وزوجته وابنته الصبر والسلوان على فراقه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *