أخبار بالفيديو
أخر الأخبار

صوفيا طالوني تنفي خبر وفاتها (فيديو)

انتشر خبر وفاة صوفيا طالوني، المتحول جنسياً، كالنار في الهشيم بين نشطاء التواصل الاجتماعي، وأثار موجة من الذعر.

الخبر لقى تفاعلاً واسعاً بعد نشره عبر “فيسبوك“، عبر إحدى الحسابات التي تمتلك عدد جيد من المتابعين. وسرعان ما تجاوزت مشاهدات الفيديو حاجز الـ 1.1 مليون مشاهدة بعد مرور 24 ساعة من نشره.

خبر وفاة صوفيا طالوني

وعقب تداول الخبر على نطاق واسع، خرجت صوفيا طالوني من صمتها لترد على الأكاذيب مؤكدة أنها بخير. وشارك صوفيا فيديو جديد عبر حسابها الشخصي في “فيسبوك”، تنفي الشائعات وتكذب الأقاويل التي طالتها مؤخراً.

وقدمت صوفيا على قذف مروجي شائعة وفاتها، معبرة عن حزنها وغضبها من انتشار الخبر. وغابت صوفيا عن جمهورها عبر وسائل التواصل، ولاحظ متابعيها ذلك بعد الزلزال الذي ضرب المغرب، وهو ما أدى إلى خروج الشائعات.

وزعمت مصادر أن طالوني توفيت في الزلزال، الذي أدى إلى وقوع عشرات الضحايا ناهيك عن آلاف الإصابات ولا زال الوضع غير مستقر بالمغرب الشقيق، بسبب تداعيات الزلزال.

ويجدر الإشارة إلى أن، هذه ليست المرة الأولى التي تداول فيها أنباء تفيد بـ موت المتحول صوفيا قبل بعد انتشار أنباء تؤكد وفاته خارج المغرب، ولكنه نفى الخبر بعدها مباشرةً.

يذكر أن، صوفيا طالوني، متحول جنسي من رجل لامرأة، ويُعتبر من ضمن الأشخاص الأكثر جدلاً في المغرب. وبخلاف ذلك، يتم متابعته بواسطة الملايين عبر حساباتها الرسمية المختلفة بمنصات السوشيال ميديا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *