أخبار بالفيديو

برونا بيانكاردي ويكيبيديا من هي صديقة نيمار؟.. BRUNA BIANCARDI wikipedia

منذ انضمام الساحر البرازيلية “نيمار” لصفوف نادي الهلال السعودي، والأنظار تتوالى على صديقته “برونا بيانكاردي”، التي أثارت الضجة في الشارع الرياضي مؤخراً.

تقارير ومعلومات، انتشرت في الساعات الأخيرة، تؤكد بأن برونا بيانكاردي، حجبت الرؤية عن صديقها نيمار، الذي تخلى عنها وراح يتسكع مع النساء بأحد الملاهي الليلية بمدينة برشلونة.

نيمار والملهى الليلي

الصحفي “Leo Dias” بموقع portalleodias الموثوق، في سبق صحفي، نشر فيديو للساحر “نيمار” لاعب نادي الهلال السعودي، برفقة امرأتين في إسبانيا. المقطع لقى تداولاً واسعاً وأثار حالة من الضجة العارمة، خاصةً بين معجبي صديقته الحميمة “bruna biancardi” وأم طفله القادم.

وأبان الفيديو الذي شاركه الصحفي الموثوق، ليو دياس”، نيمار بجانب امرأتين، وظل مقرباً منهما، في ملهى ليلي بمدينة “برشلونة”. وكشف الصحفي ذاته، تفاصيل الفيديو، مشيراً أن نيمار عقب نهاية مباراة البرازيل ضد بيرو، التي أقيمت يوم الأربعاء الماضي، سافر إلى إسبانيا من أجل التواجد في برشلونة.

وشوهد لاعب الهلال السعودي، وهو يرقص بجانب امرأتين في الملهى الليلي. وفي البداية، ظن البعض، بأنه ليس نيمار بل هو شبيه له المعروف والذي انتشرت عديد الفيديوهات له خلال بطولة كأس العالم فيفا قطر.

برونا بيانكاردي ويكيبيديا من هي صديقة نيمار؟.. BRUNA BIANCARDI instagram wikipedia
برونا بيانكاردي من التحضير لأسبوع الموضة – شاهد على instagram

“لا يوجد شيء للإعلان عنه”

وخرج مستشارو نيمار من صمتهم، ليردوا على الفيديو المنتشر له مع الفتاتان في برشلونة. ورصدت صحيفة “portalleodias” العالمية، التعليق الأول لهم: “لا يوجد شيء للإعلان عنه”، في إشارة أنها حياة اللاعب وهو من يتحكم بها، رافضين إبداء أي تعليق بشأن الفيديو، والذي أدى إلى غضب صديقته “برونا”.

وكان نيمار في وقت سابق، شارك صورة له برفقة صديقته “برونا”، مقدماً لها اعتذار على ما بدر منه، مؤكداً أنه أخطأ في حقها ويسعى في إعادتها إليه مرة أخرى، وذلك في منشور عبر حسابه الشخصي في انستقرام، وعبر وقتها عن حزنه لما فعله، وأنه يريد العودة لها، موضحاً أنه لا يستطيع الحياة بدونها، على حد قوله.

برونا بيانكاردي ويكيبيديا BRUNA BIANCARDI wikipedia

ووفق موقع “famousbirthdays” المتخصص في معلومات النجوم السوبر ستار، كشف عن جوانب حول صديقة نيمار وعمرها ومتعلقات أخرى نكشفها لكم في السطور التالية.

BRUNA BIANCARDI & neymarjr
BRUNA BIANCARDI & neymarjr

– برونا بيانكاردي (بالإنجليزية: Bruna Biancardi). عارضة أزياء وفاشينيستا برازيلية الجنسية.

– من مواليد 15 أبريل 1994م، تبلغ من العمر 29 عاماً أعتباراً من 2023. وهي برج “الحمل”.

– تواعد النجم البرازيلي “نيمار” منذ سبتمبر 2021. وفي أبريل من عام 2023، أكد الثنائي أنهما في انتظار مولودهما الأول.

– يتم متابعتها BRUNA BIANCARDI instagram بواسطة 7.6 مليون متابعاً في انستقرام.

– بدأت مسيرتها كخبيرة في عالم التجميل، وسرعان ما باتت وجه إعلاني لعديد الشركات والماركات.

– صديقة مقربة لـ”أنتونيلا روكوزو”، زوجة ليونيل ميسي. كما تربط بينها وبين “جورجيلينا كاردوسو”، صديقة أنخيل دي ماريا، صداقة طيبة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *