العالم

برونا بيانكاردي صديقة نيمار ترد على خيانته لها بإلغاء متابعة حساب نادي الهلال السعودي

في أول ردة فعل حقيقية من جانب عارضة الأزياء الشهيرة “برونا بيانكاردي”، تجاه فيديوهات نيمار المُسربة، قامت بإلغاء متابعة حساب نادي الهلال السعودي.

اعتبر البعض الأمر برد الاعتبار، ويبدو أن برونا تجاهلت اللاعب البرازيلي نهائياً، وبدأت تولى اهتمام لأبنها منه، خاصةً وأنها على وشك الإنجاب.

صحف وتقارير برازيلية، أكدت بأن نيمار شوهد في إحدى الملاهي الليلية بمدينة برشلونة، يتسكع مع فتيات، برغم مواعدته لواحدة من أشهر العارضات في البرازيل.

يرقص ويتسكع مع امرأتين

وكشف الصحفي الموثوث “Leo Dias”، عن اتجاه نيمار لأحد الملاهي الليلة بعد مباراة منتخب بلاده الأخيرة. وشارك فيديو يوثق ظهور النجم البرازيلي، يرقص ويتسكع مع امرأتين، وظهر قريباً جداً منهم. وبحسب التقارير، ذكرت بأن لاعب الهلال السعودي، عاش تلك الليلة، بعد فوز منتخب البرازيل على “بيرو”.

ووفق الصحفي “لويس دياز”، أوضح أن الفيديو تم تسجيله يوم 13 سبتمبر الجاري، من تواجد نيمار في ملهى ليلي بمدينة “برشلونة“. كما كشف عن أسم ذلك الملهى وهو “سالا أبولو”، وذكر أن NJ سافر إلى إسبانيا، بعد مشاركته مع منتخب البرازيلي ضد “بيرو”، المباراة التي جمعت بين المنتخبين يوم الأربعاء، ضمن تصفيات كأس العالم 2026.

فيديو نيمار المُسرب

وعقب تسريب الفيديو، أثار حالة من الجدل والغضب الكبيرين تجاه اللاعب البرازيلي، خاصةً بعد الولاء التي قدمه لصديقته “برونا” في منشور عبر حسابه في “انستقرام”، مؤكداً أنه لا يستطيع العيش بدونها.

ووصل فيديو نيمار داخل الملهى الليلي بجوار امرأتين، إلى صديقته برونا وأم ابنه، وعبرت الأخير عن غضبها وراحت تشارك ستوري عبر حسابها الشخصي في انستقرام تقول فيه.

ستوري برونا
برونا صديقة نيمار عبر ستوري انستقرام: “أنا على علم بما حدث في الفترة الأخيرة وأشعر بخيبة أمل مرة أخرى لكن حملي بالمرحلة الأخيرة هو ما يشغل بالي وسأوجه كل تفكيري واهتمامي إلى ابنتي فقط”.

برونا بيانكاردي تلغي متابعة حساب الهلال

وبعد هذا stories، الذي تناقل كالنار في الهشيم في الصحف العربية والعالمية. علم جمهور الهلال، بأنها قامت أيضاً بإلغاء متابعة حساب النادي من على انستقرام، في إشارة إلى تجاهلها شؤون صديقها نيمار.

BRUNA BIANCARDI صديقة neymarjr (المصدر: instagram / @neymarjr)
BRUNA BIANCARDI صديقة نيمار (المصدر: instagram / @neymarjr)

ويبدو أن برونا مُحبطة مرة أخرى، وأن نيمار لا يعطيها أي اهتمام، ونتيجة لذلك قررت أن تخرج من صمتها وتكشف عن اهتماماتها الفترة القادمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *