السعودية

سبب منع روان بن حسين من دخول السعودية؟.. وهذه أصولها الحقيقية وجنسيتها!

تُعتبر “روان بن حسين”، واحدة من ضمن الفاشنيستا الأشهر في منطقة الخليج، بجانب ذلك، فهي مغنية وممثلة ناجحة، وتحظى بشعبية جارفة عبر وسائل السوشيال ميديا، خاصةً انستقرام بـ 7.4 مليون متابعاً.

امتازت روان بفضل مرونتها ومدى إتقانها المهني، فبرغم نجاحها كـ “فاشينيستا”، إلا أنها قررت أن تدخل مجال التمثيل، وقدم عملاً درامياً بعنوان “ذهبت مع الماء”، وحقق نسب مشاهدة ملحوظة ونجاحاً جيداً أيضاً.

وعلى الصعيد الغنائي، فقد قدمت عدداً من الأغنيات على طريقة الفيديو كليب، من خلال قناتها الرسمية في يوتيوب، لعل أشهرها أغنية “أديوس”، التي تم طرحها منذ عام، وتجاوزت حاجز الـ 88 مليون مشاهدة.

لماذا روان بن حسين ممنوعة من دخول السعودية؟

تصدرت الفاشنيستا “روان بن حسين”، دائرة الاهتمام في الساعات القليلة الماضية، بعد مطالبات بمنع دخولها المملكة العربية السعودية. وحسبما أفادت مصادر مطلعة، أوضحت بأن بن حسين لها مواقف سابقة من شأنها التقليل من السعودية، وسبق وأن تم رصدها تتفاعل مع إحدى المنشورات التي تسيء إلى المملكة.

ما لا تعرفه عن روان بنت حسين.. عمرها وجنسيتها وأصولها

تردد في الأوان الماضية، أنباء عن مغلوطة بشأن جنسية Rawan Bin Hussain الحقيقية وأصولها، حيث زعمت حسابات بأنها عراقية الأصل. وفي الحقيقة أنها كويتية الجنسية، حيث وُلدت لأب كويتي وأم أردنية حاصلة على الجنسية الكويتية.

كما تُعد من مواليد مدينة “الكويت”، وُلدت في الثلاثين من ديسمبر عام 1996م، تبلغ من العمر 26 عاماً.

الجميلة Rawan Bin Hussain عبر instagram
الجميلة Rawan Bin Hussain عبر instagram

وذكر موقع “elcinema” المتخصص في شؤون النجوم، بأن بن حسين، حاصلة على شهادة البكالوريوس من جامعة “وستمنستر” بكلية “الحقوق”. قضت روان فترة معيشية طويلة في المملكة المتحدة، وبجانب حياتها المعنية في مجال الأغنية، فهي ممثلة ناجحة كذلك. بدأت مشوارها الفني التمثيلي منذ عام 2022، من ظهور تقديمها دور البطولة المطلقة بمسلسل تحت عنوان “ذهبت مع الماء”.

ويُعرض لها في العام الجاري 2023، مسلسل بعنوان “الدولة العميقة”، بمشاركة كوكبة لامعة من نجوم الدراما على رأسهم “سعد الفرج، وجاسم النبهان، وخالد البريكي، وفيصل العميري، ويعقوب عبدالله، وبشار الشطي”، وآخرون. المسلسل بدأ عرضه من 14 سبتمبر الجاري، من تأليف فيصل البلوشي، وإخراج سعيد الماروق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *