أخبار الرياضة

نتيجة وأهداف مباراة الهلال ضد نافباخور في دوري أبطال آسيا 2024.. تألق نيمار

انتهت منذ قليل، مباراة الهلال ضد نافباخور، ضمن مواجهات دور المجموعات بدوري أبطال آسيا 2024، والتي شهدت تألق البرازيلي نيمار في أول ظهور رسمي بالبطولة الآسيوية.

نتيجة وأهداف مباراة الهلال ضد نافباخور

بدأ الهلال المباراة معتمداً على أسلوب الضغط، وسيطر على أحداث الـ 45 دقيقة الأولى. وبرغم سيطرته على اللقاء، حتى في الشوط الثاني، إلا أن الفريق استقل هدفاً مبكراً من زمن الشوط الثاني، وتحديداً في الدقيقة 52.

وتعادل الهلال في الدقيقة 10+90، عن طريق ضربة رأسية رائعة من علي البليهي.

ويدخل نادي الهلال، المباراة، بتشكيله المُعتاد 4-2-3-1، في حراسة المرمى: محمد العويس، في الدفاع: علي آل بليهي، حسان تمبكتي، سعود عبد الحميد، ياسر الشهراني، في الوسط الدفاعي، سالم الفرج، روبن نيفيس، في الوسط الهجومي: نيمار، مالكوم، ميشال ريتشارد ديلغادو، في الهجوم: ألكساندر ميتروفيتش.

يذكر أن، نجم الفريق الأول، سالم الدوسري، يغيب عن مواجهة اليوم، على خلفية الإيقاف في النهائي الماضي، ومن المقرر أن يغيب عن أول مباراتين من البطولة.

وعلى صعيد الدوري، يحتل نادي الهلال، المركز الأول برصيد 16 نقطة، بفارق نقطية وحيدة عن الوصيف فريق الاتحاد. ومن المقرر أن يخوض نادي الهلال، مباراته القادمة، ضد ضمك، ضمن منافسات الدوري الممتاز 2024، بالجولة السابعة من دوري “روشن”.

وانطلقت أحداث مباراة الهلال ضد نافباخور، منذ الساعة 9:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة. على ملعب الملك فهد، ضمن منافسات دور المجموعات من منافسات دوري أبطال آسيا 2024. وتضم مجموعة الهلال، نادي نساجي، ومومباي سيتي، نافياخور.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *