أخبار الرياضة

ستيفن جيرارد: على عاتقي مسؤولية تجاه المملكة العربية السعودية

بعد فوز فريقه في اللقاء الأخير بالدوري، حرص “ستيفن جيرارد” على تخصيص جانب من وقته لوسائل الإعلام، والرد على أسئلة كما يجري في كبرى الدوريات الأوروبية.

أقيمت أمس، ضمن منافسات الجولة السادسة من الدوري السعودي الممتاز، مباراة بين فريق الاتفاق ضد عناصر أبها، وانتهت بفوز كتيبة الإنجليزي ستيفن جيرارد بثلاثية نظيفة.

أحتضن اللقاء، ملعب الأمير سلطان بن عبد العزيز، وأقيم ضمن مواجهات الدوري بالجولة الـ 6، وانتهى بفوز الاتفاق بثلاث أهداف مقابل هدف، سجله اللاعب كارل توكو إكامبي لصالح عناصر أبها في الدقيقة 8+90 عن طريق ضربة جزاء.

وأفتتح التسجيل لصالح فريق الاتفاق، موسى ديمبيلي بالدقيقة 58، وسجل الثاني روبن كوايسون بالدقيقة 75 والثالث جاء عن طريق حامد الغامدي بالدقيقة 82.

وقال جيرارد: “يومًا ما كنت لاعب صغير، كان طموحي أن أحصل على فرصة، أنا لاعب تم بناءه من الأكاديمية، الآن أنا في الاتفاق وهذه مسؤولية كبيرة ولكن هدفي الوحيد ليس تدريب الفريق بل أشعر بالمسؤولية تجاه السعودية لـتطوير اللاعبين المحليين ومنح الفرص للمواهب السعودية”.

وأكمل: “سأكون فخور للغاية إذا قمت بتطوير لاعبين سعوديين صغار لـكي يصبحوا لاعبين محترفين وكذلك سـأكون فخور إذا قمت بتطوير لاعبين لـكي يصبحوا قادرين على المشاركة مع المنتخب”.

ومن المقرر أن يخوض فريق الاتفاق، مباراته القادمة يوم 21 من الشهر الجاري، ضد فريق الطائي، ضمن منافسات الجولة السابعة من دوري “روشن” الممتاز 2024، على ملعب محمد بن فهد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *