أخبار متنوعة

ما هي ديانة اللاعب روبرت باور robert bauer الحقيقية بعد أنباء اعتناقه الإسلام

أحتل الألماني “روبرت باور robert bauer”، حديث نشطاء التواصل الاجتماعي، بعد أنباء اعتناقه الإسلام، الخبر الذي انتشر كالنار في الهشيم في الساعات الماضية.

وفي التفاصيل، تبادل النشطاء، صورة للاعب الألماني، وهو يصلي، مؤكدين دخوله الإسلام، وسط حالة من السعادة العارمة. حيث حرص العديد من مشجعي فريق “الطائي” على تهنئته بهذا القرار، متمنين له حياة سعيدة.

اللاعب روبرت باور robert bauer يُعلن دخول “الإسلام”

أكد اللاعب روبرت باور، الأنباء التي انتشرت حوله في الساعات الماضية، بشأن اعتناقه الإسلام، ونشر صورة له برفقة والد زوجته، مؤكداً أن عائلة زوجته من وراء اعتناقه الإسلام.

وأرفق باور صورة تجمع بينه وبين والد زوجته ونجله الصغير “عيسى”، وعلق عليها بقوله.

“لكل من سألني اليوم، أنا أصلي مع والد زوجتي ناصر وابني عيسى، لقد دخلت الإسلام عن طريق زوجتي وعائلتها، ومرت سنوات عديدة وأنا أشكركم لمساعدتي وتشجيعي في رحلتي”.

وأنضم اللاعب لفريق الطائي لكرة القدم، في مايو العام الجاري، وبعد مرور 4 أشهر فقط على تواجده في النادي السعودي، أعلن دخوله الإسلام.

وأثنى اللاعب بموقف زوجته وعائلتها ومدى حبهم له ودعمه أيضاً، مشيراً أنهم وراء اعتناقه الإسلام. وبرغم ذلك، يبدو أن زوجته لا تمتلك حساباً في انستقرام، حيث لم يسبق وأن أشار إليها في أي من المرات. بينما يحرص على مشاركة الصور التي تجمع بينهما لمتابعيه من وقت لآخر.

وأنضم robert bauer لصفوف الطائي، قادماً من نادي “سينت ترويدنس” البلجيكي، لمدة عام واحد فقط، وهناك بند في عقده يقضي بتمديد التعاقد في حالة تقديم المستوى المطلوب، خاصةً وأنه لا يزال 28 عاماً، وبإمكانه تقديم المزيد.

وعلى سياق آخر، سيخوض نادي الطائي، مباراته القادمة بالدوري، ضد الحزم، يوم 16 سبتمبر الجاري، ضمن مواجهات الدور السادس من منافسات الدوري الممتاز.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *