ثقافة وفن

من هي فرح مراد زوجة مهند الحمدي؟

أعلن الممثل ومقدم البرامج السعودي، مهند الحمدي، عن عقد قرانه رسمياً على المودل اللبنانية “فرح مراد”، وسرعان ما دخلت دائرة الاهتمام.

وشارك مهند، صوراً تجمع بينه وبين زوجته، أمس الثلاثاء، مُعلناً رسمياً عن زواجه منها، مرفقاً لفيف من الصور من عقد القران، رصدت أجواء مميزة من الاحتفال، وعلق الحمدي على الصور قائلا.

بعد رحلة طويلة من المراجعات… الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات ، ‏تم بحمد الله تعالى عقد قراني بمن جمعني القدر بها وشاء ربي أن تكون نصيباً لي وأكون نصيباً لها ، ‏اللهم أجعله عقداً تنعقد به سعادتنا 🖤

ومن جانبها، بادلت “فرح مراد” نفس الصور، من خلال حسابها الشخصي في انستقرام، وكتبت تقول: “بسم الله، أنا لك وأنت لي”.

وكان مهند الحمدي، قبل ثلاث سنوات تقريباً، وتحديداً في عام 2020، أعلن عن وقوعه في الحب، وأن يستعد للدخول في القفص الذهبي. ولكنه لم يكشف عن هوية العروس. وفيما بعد شارك صورة تجمع بينه وبين إحدى الفتيات، وتعمد عدم إظهار وجهها، ليثير حماس المتابعين، وفضولهم بمعرفة من هي.

وعلم محبيه، أن المقصودة، هي فرح مراد، وتعمل كمودل وعارضة من لبنان، ويتم متابعتها بواسطة 187 ألف متابعاً عبر انستقرام.

يذكر أن، المعلومات الرائجة، تشير بأن “فرح مراد” مودل وفاشينيستا لبنانية، لم تتوفر معلومات كثيرة عنها غير أنها مُحبة للسفر، وتقضى معظم وقتها خارج موطنها الأصلي. ومن المعلومات المتداولة عنها، بأنها لا تزال في العشرينيات من عمرها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *