أخبار متنوعة

سبب المطالبة بـ «القبض على قلوري».. ماذا فعلت؟

مطالبات بـ القبض على صاحبة حساب “قلوري” عبر منصة التدوين “إكس” (تويتر سابقاً)، بعد إقدامها على الإساءة لزوجة النبي صلى الله عليه وسلم، السيدة خَدِيجَةُ بِنتُ خُوَيلِد بن أسد القُرَشِيّة ؛ أم المؤمنين وأولى زوجات الرسول محمد وأم كل أولاده ما عدا ولده إبراهيم.

هاشتاج يصعد إلى الترند

صعد هاشتاج #القبض_علي_قلوري إلى متن قائمة المحتوى الرائج، عبر شبكة التواصل الاجتماعي “إكس“، وسط حالة من الغضب والاستياء العارمة.

التغريدة التي تسببت في الهجوم على "قلوري" والمطالبة بالقبض عليها
التغريدة التي تسببت في الهجوم على “قلوري” والمطالبة بالقبض عليها

وعبر “أبو وافي الطوالة”، عن غضبه تجاه مالكة الحساب، وقال في تدوينه عبر X: “رغم أني لا أعرافها ولا يشرفني أن اعرف أمثالها ولكن ما شاهدته في احد تغريداتها أتمنى أن يقبض عليها وتسجن لان ما قالته عن رسول الله صل الله عليه وسلم تستحق عليه التأديب ، ونحن على يقين انه يوجد رجال في حكومتنا حفظه الله راح يتخذون معها الإجراء المناسب”.

وكتب آخر: “ما احترمت اشرف الخلق وأطهرهم وتستهزئ بزوجة من زوجات النبي ﷺ أم المؤمنين خديجة رضي الله عنها وأرضاها، إذا ما تم القبض عليها وأخذها عبرة غيرها بيتطاول، ونعيد ونقول”.

وعبرت احدهن عن غضبها من الفتاة صاحبة الحساب “جلوري”، ولكنها طالبت بعدم سجنها قائلة: “صحيح البنت بثرة ومستفزة وتدور إثارة الجدل بس ما توصل تحرضون عليها بالسجن..بالنهاية لا زالت طفلة تكبر وتعقل وتركد بإذن الله”.

وقال عمر البتار: “ظهر الحق وزهق الباطل أن الباطل كان زهوقا، أن ما ربوك اهلك الناس تربيك يوم شافت العين الحمراء قالت هفوات لكن ما راح نسكت إلا بخبر تم القبض”.

حقيقة القبض على القبض على قلوري

حتى تاريخ تحرير هذا النص، لم تصدر أي جهة رسمية سعودية، خبر يؤكد أنه تم إلقاء القبض على “قلوري”، وسط هجوم حاد ضدها.

النيابة العامة تكشف عن عقوبة الإساءة للنبي الكريم - مصدر الصورة: أخبار السعودية
النيابة العامة تكشف عن عقوبة الإساءة للنبي الكريم – مصدر الصورة: أخبار السعودية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *