أخبار متنوعة

الناشط نواف العصيمي يكشف عن مرضه.. ويثير قلق محبيه

فاجأ المؤثر السعودي، نواف العصيمي، متابعيه عبر التطبيق الأصفر “سناب شات“، بأنه يُعاني من مرض خبيث. وكان رافضاً في البداية الكشف عن طبيعة مرضه لولا تدخل صديق عزيز.

ونواف العصيمي، من ضمن مشاهير سناب، وأحد النشطاء البارزين على ساحة السوشيال ميديا، مصور ومودل وشخصية اجتماعية محبوبة في السعودية.

ما هو مرض نواف العصيمي؟

أكد نواف العصيمي بأنه يُعاني من مرض خبيث، من خلال يومياته عبر حسابه الرسمي في سناب شات، وأشار أنه في مرحلة مُبكرة. وأوضح بأنه سوف يبدأ البرنامج العلاجي بالكيمياوي من يوم الأحد 9 سبتمبر الجاري.

وأشار بأنه خضع في الأيام الماضية، لعملية جراحية لاستئصال الورم، وبعد نجاح العملية، تبين من خلال الفحوصات الطبية، أنه يوجد ورم آخر في البطن والصدر. وقال الطبيب المعالج له، بأن الورم الذي أصابه سريع الانتشار، على حد قوله.

وأكمل، بأنه في البداية شعر ببعض التعب، فقرر أن يذهب إلى الطبيب، والذي أخبره بأنه مُصاب بورم خبيث -سرطان-، وفق الأشعة والفحوصات اللازمة التي خضع لها.

وشارك نواف، صورة عبر حسابه في سناب شات، اليوم الأحد، للغرفة التي سوف يبدأ فيها العلاج بالكيماوي، وكان ذكر بأنه سوف يستمر لمدة لا تقل عن 21 يوماً.

نواف العصيمي يشارك صورة غرفة العلاج من إحدى مشافي السعودية - مصدر الصورة: سناب شات
نواف العصيمي يشارك صورة غرفة العلاج من إحدى مشافي السعودية – مصدر الصورة: سناب شات

أنضم نواف إلى عالم التدوين “إكس” (تويتر سابقاً)، منذ مايو 2011، ويتم متابعته بواسطة 89 ألف شخصاً. بخلاف شعبيته الجارفة على مستوى snapchat، فهو مودل ومصور ومستثمر ملائكي ومحب للسفر و مهتم بالسيارات ومتذوق للمطاعم ومن زوّار الكافيهات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *