أخبار الرياضة

توقيت مباراة بدر هاري ضد جيمس ماكسويني في «GLORY 88» اليوم السبت 9-9-2023

يخوض البطل المغربي “بدر هاري”، مباراة قوية اليوم، السبت، 9 شتنبر 2023، ضد منافسه البريطاني جيمس ماكسويني، ضمن منافسات بطولة “GLORY 88”.

تصريحات بدر هاري

وأكد بدر، استعداده التام لهذا النزال، المقرر إقامته مساء اليوم السبت. وأوضح بأنه يكن كل الاحترام لمنافسه البريطاني، ولكنه هُنا من أجل تحقيق الفوز والتأهل.

بدر هاري من المؤتمر الصحفي قبل النزال الليلة

وأكمل في المؤتمر الصحفي قبل النزال، في تصريحات نقلتها وكالة “hespress” المغربية، بأنه مؤمن بالفوز حقاً، ويسعى في إسعاد محبيه.

وخلال الندوة الصحفية، رفض هاري الرد على سؤال أحد الصفحيين، الذي سأله عن موعد اعتزاله، وهل سيعتزل في حال الفوز. وتفاجئ الصحفيين بردة فعله، حيث تجنب الرد على هذا السؤال، بحسب الفيديو التالي.

وتضامنت صفحة “LCS FIGHT” المتخصصة في الشؤون الرياضية، مع بدر هاري، بسبب سؤال أحد الصحفيين، وكتبت في منشور عبر “فيسبوك”، أمس الجمعة.

بدر هاري اتخذ قرارًا صحيحا بعدم الإجابة عن أسئلة الصحفيين التافهة

تخيلوا معي أنه قد تم توجيه سؤال ‘هل ستعتزل يا بدر حتى إذا فزت؟’ في وجه بدر و في هذه الظرفية الصعبة و هذا الصحفي مغربي؟؟ و المصيبة أن هذا الشخص الذي يدعي أنه صحفي نسي أن النزال هو نزال إقصائيات يعني يأهل للجائزة الكبرى و ليس نزال ترتيب كما يعتقد.

موعد مباراة بدر هاري ضد جيمس ماكسويني

ووفق منظمة “GLORY 88” العالمية، كشفت عن موعد نزال Badr Hari vs James McSweeney، اليوم السبت، في تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت المغرب والجزائر وتونس. 12:00 مساءً بتوقيت السعودية ومصر. على أن يبدأ الحدث الرئيسي، عند الساعة الخامسة بتوقيت المغرب.

ومن المتوقع أن تبدأ مباراة بدر هاري اليوم ضد جيمس ماكسويني، عند الساعة 9:00 مساءً بتوقيت مصر والسعودية.

فارق العمر بين Badr Hari و James McSweeney

وقبل نزال Badr Hari vs James McSweeney المرتقب، هل تعلم بأن المغربي بدر هاري يصغر منافسه البريطاني “جيمس ماكسويني“، من الناحية العمرية؟. حيث يبلغ هاري 38 عاماً، في حين أن ماكسويني يبلغ 43 عاماً، أي أن فارق العمر بينهما 5 سنوات.

 Badr Hari vs James McSweeney
Badr Hari vs James McSweeney

يذكر أن، النزال سوف يكون متاح للمشاهدة عبر البث المباشر التلفزيوني لقناة “ESPN”، وكذلك شبكة “Sky Sports Main Event” العالمية، إضافة إلى منصة “TSN5”. ولن يكون البث المباشر للمباراة متاح عبر أي من القنوات العربية، وكان في الماضي يتم إذاعة مثل هذه النشاطات الرياضية عبر قنوات عربية، أبرزها أبوظبي الرياضية للفنون القتالية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *