أخبار الرياضة

موعد مباراة منتخب مصر ضد إثيوبيا في تصفيات كأس أمم إفريقيا والقنوات الناقلة

مباراة مرتقبة تجمع بين منتخبي مصر وإثيوبيا مساء الغد، الجمعة، وتأتي هذه المباراة ضمن تصفيات كأس أمم أفريقيا 2023، ستُلعب المباراة على ملعب 30 يونيو في جمهورية مصر العربية.

وتعد المباراة السادسة والأخيرة في مرحلة المجموعات، حيث يحتل منتخب مصر المركز الأول في المجموعة برصيد 12 نقطة من ست مباريات.

موقف طرفي المباراة

حقق الفراعنة الفوز في أربع مباريات وتعادلوا في واحدة، في حين خسروا في مباراة، أما المنتخب الإثيوبي، فقد ضمن عدم تأهله إلى كأس أمم أفريقيا بسبب نتائجه السيئة.

فقد لعب المنتخب الإثيوبي خمس مباريات، حقق الفوز في مباراة واحدة فقط وخسر في ثلاث مباريات وتعادل في مباراة واحدة.

وبهذا، يحتل المنتخب الإثيوبي المركز الرابع والأخير في المجموعة برصيد أربع نقاط فقط، وفي حالة فوزه في المباراة أمام منتخب مصر، سيصل إلى سبع نقاط ويحتل المركز الثالث.

وذلك لان منتخب غينيا هو صاحب المركز الثاني برصيد 9 نقاط، أي انه في كل الحالات لن يتأهل منتخب إثيوبيا لكأس الأمم الإفريقية نهائياً، وستكون مباراة الغد بمثابة توديع للبطولة قبل بدايتها.

ويغيب عن الفراعنة في هذه المباراة اللاعب محمد صلاح، ولكن المنتخب المصري ما زال يضم لاعبين مميزين مثل مصطفى محمد وأحمد سيد زيزو والشناوي واحمد فتوح، بالإضافة إلى نجوم آخرين مشرقين.

موعد مباراة مصر وإثيوبيا والقنوات الناقلة

ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة 7:00 مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، وذلك على أرضية ملعب ستاد 30 يونيو في مصر.

وستُبث أحداث اللقاء على شاشة قناة ON Time Sports  المصرية المفتوحة على التلفاز بشكل مجاني، ولكن لم يتم الكشف حتى الآن عن معلق المباراة أو أي تفاصيل بهذا الشأن.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *