ثقافة وفن

هذه هي خسائر شيرين عبد الوهاب بعد سرقة حساباتها على السوشيال ميديا .. صادم

بعد حالة من الغموض حول الأمر، كشفت بعض المصادر عن تفاصيل الخسائر التي تعرضت لها الفنانة المصرية الشهيرة شيرين عبد الوهاب عقب سرقة حساباتها على منصات التواصل الاجتماعي.

وهو ما كان يهم الكثيرون بكل تأكيد من متابعيها في مصر والوطن العربي، خاصة أن شيرين قد أعربت عن استيائها الكبير من هذه القضية وحرصت على تقديم بلاغ للنائب العام مع محاولات للتواصل مع السارق.

تفاصيل قضية شيرين عبد الوهاب ومحمد الشاعر

حيث تقدمت شيرين ببلاغ عاجل للنائب العام ضد المنتج محمد الشاعر، حيث اتهمته بسرقة صفحاتها الرسمية على وسائل التواصل الاجتماعي وقناتها على YouTube.

وأفاد محاميها بأن الشاعر استولى على هذه الصفحات بدون علمها أو موافقتها، ونشر أعمالها الغنائية على تلك المنصات وحقق منها أرباحًا، حيث تعرضت شيرين لخسائر أكثر من مليون دولار بسبب هذا الأمر.

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب في إحدى إطلالاتها (المصدر: انستقرام)

وتفصيلًا، زعمت شيرين في بلاغها أن المنتج المشار إليه استولى على جميع حساباتها الإلكترونية، واستغلها لنشر أغانيها دون إذنها، مما تسبب لها في أضرار جسيمة.

وتعرضت الفنانة سابقًا للتعويض بسبب نشره أغان تتعلق بعقدها مع شركة ما، وأصبح المشتكى به يسيطر حاليًا على قناتها على YouTube بحيث لا تستطيع التعامل معها بشكل نهائي.

شيرين: السارق تعاقد مع شركات ونشر أغاني لي بدون إذني

وأضافت الفنانة المصرية في البلاغ أن المنتج المشتكى به قام بالتعاقد مع شركة أنغامي ونشر أغنية “بحلفلك” بدون إذنها، وكذلك التعاقد مع موقع “سبوتيفاي” بدون إذنها.

واستولى على حساباتها على منصات مثل Facebook وX وInstagram وTikTok، ومنعها من نشر أغانيها والترويج لحفلاتها عبر تلك المنصات.

وأوضح البلاغ أن المشتكى به استولى على الصفحة الرسمية لشيرين ونشر أغنية “عم القماص” عليها دون إذنها، بخلاف العديد من المنشورات والاستيلاء على الأرباح وغيرها.

وناشد المستشار القانوني لشيرين عبد الوهاب النائب العام بالتحقيق في الأمر واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وتقديم المنتج المشتكى به للمحاكم الجنائية بتهمة انتهاك قانون مكافحة جرائم تقنية المعلومات واستيلائه على حساباتها الرسمية دون موافقتها واستغلالها لتحقيق أرباح شخصية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *