أخبار الرياضة

“نادمين!” كيف حال جالاتا سراي بعد التفريط في مصطفى محمد؟ .. تقارير تركية تُجيب

حالة من الندم يعيشها مسئولي نادي جالاتا سراي التركي حاليا بعد الأحداث التي شهدها الدوري الفرنسي من تألق مهاجمهم السابق النجم المصري مصطفى محمد واعتلائه صدارة هدافي الدوري.

وهو اللاعب الذي فرّط فيه النادي التركي بشكل غريب في الانتقالات الشتوية الماضية، بعد أن أعلن عن انتقال اللاعب المصري إلى صفوف نانت الفرنسي لعدم الرضا بمستواه مع الفريق.

وكان الرد من مصطفى هو التألق بشكل مُلفت مع نانت خاصة خلال هذا الموسم، حيث خاض اللاعب مع ناديه 4 مباريات سجل خلالهم 4 أهداف، مما جعله هداف الدوري الفرنسي حاليا متفوقاً على كيليان مبابي.

أكشام: جالاتا سراي نادم على بيع مصطفى محمد!

مصطفى محمد
مصطفى محمد مع جالاتا سراي فبراير 2021 (أرشيفية)

ووفقًا لتقرير صحيفة “أكشام” التركية، فقد عبر نادي جالاتا سراي بشكل صريح عن ندمه لعدم منع رحيل مصطفى محمد من الرحيل، والذي أثبت قدرته على التألق مع نانت هذا الموسم.

وتشير الصحيفة إلى أن جالاتا سراي يشعر بالأسف تجاه القرار الذي اتخذ بتعاقد سيدريك باكامبو لقيادة خط الهجوم، حيث لم يكن اللاعب الكونغولي على المستوى المأمول.

ابيض يا ورد .. ماذا قدم بديل مصطفى محمد في جالاتا سراي؟!

لعب سيدريك باكامبو سبع مباريات مع جالاتا سراي في مختلف البطولات هذا الموسم، ولم يتمكن من تسجيل أهداف أو صناعة أي تمريرات حاسمة، مما أثار استياء جماهير الفريق التركي.

سيدريك باكامبو
سيدريك باكامبو لحظة توقيعه لجالاتا سراي (المصدر: صحيفة السوبر)

يجدر بالذكر أن مصطفى محمد (25 عامًا) انضم إلى جالاتا سراي في فصل الشتاء من عام 2021 قادمًا من نادي الزمالك بصفقة إعارة، ومن ثم قام النادي التركي بتفعيل بند الشراء في صيف العام التالي، مقابل 3.85 مليون يورو.

شارك المهاجم المصري في 58 مباراة مع جالاتا سراي في مختلف البطولات، حيث سجل 17 هدفًا وصنع 5 تمريرات حاسمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *