أخبار متنوعة

ديانة تايلور وارد.. رزقت بطفلة ثم تزوجها ما لا تعرفه عن رياض محرز وزوجاته وأولاده

احتفل اللاعب الجزائري المسلم، رياض محرز، لاعب نادي الأهلي السعودي، يوم أمس، الثلاثاء، بحفل زفافه الثاني، في لندن. وسرعان ما تساءل البعض عن ديانة تايلور وارد بعد ساعات من مشاركتها صور الزفاف من النجم العربي الجزائري، من خلال حسابها الرسمي بموقع “انستقرام“.

وأشارت صحيفة “ذا صن” البريطانية، أن رياض محرز، أقام حفل زفافه على “تايلور وارد” للمرة الأولى في يناير 2022، على الطريقة الإسلامية. وفي سبتمبر 2023، أقام حفل آخر على الطريقة المدنية. وأشارت الصحيفة ذاتها، أن محرز يسعى لإقامة حفل زفاف ثالث وأخير في مطلع 2024.

زوجة رياض محرز الأولى

تزوج رياض محرز للمرة الأولى، من عارضة الأزياء البريطانية ذات الأصول الهندية، ريتا جوهال، وأقيم حفل الزفاف عام 2014. واستمر الزواج حتى 5 سنوات، وأسفر عن إنجابها منه طفلتان هما “إيلا” و”إينايا”.

محرز وزوجاته وأولاده

لا أكره.. أشعر بالصدمة والحزن!

بعد طلاق محرز من زوجته الأولى ريتا جوهال وأم بناته الإثنين “إيلا” و”إينايا”، كشفت الأخيرة عن سبب طلاقها. وقالت في حديث خاص لصحيفة “ذا صن” البريطانية، بأن محرز اصبح شخص مختلف تماماً في كل شيء عندما وقع لفريق مانشستر سيتي.

وتابعت، بأنه أصبح سريع في كل قراراته، ولا يُبالي أي اهتمام للآخرون من حوله، مؤكده أنها لا تكره وإنما تشعر بالحزن والصدمة من جانبه. مشيرة أنه السبب الرئيسي في الطلاق.

زفاف محرز وزوجته تايلور للمرة الثانية!

زوجة رياض محرز الثانية

وقع riyad mahrez في حب TAYLOR WARD، وتزوجا في عام 2022 على الشريعة “الإسلامية”، وبعد مرور نحو 7 أشهر تقريباً على زواجهما، احتفلا بقدوم مولودتهما الأولى “ميلا”.

وكشفت تقارير صحفية، أن محرز سافر الأسبوع الجاري، إلى لندن، لإقامة حفل زفافه الثاني من زوجته الحالية “تايلور وارد”. ومن المتوقع أن يكون هناك حفل ثالث في العام الميلادي الجديد 2024.

ديانة تايلور وارد.. رزقت بطفلة ثم تزوجها ما لا تعرفه عن رياض محرز وزوجاته وأولاده
رياض محرز وزوجته تايلور وارد وأبنتهما “ميلا”

ديانة تايلور وارد

يحتل أسم “تايلور وارد”، حديث السوشيال ميديا، بعد أنباء زواجها للمرة الثانية من لاعب الأهلي السعودي، رياض محرز، وسط فضول بمعرفة ديانتها. ووفق مصادر مطلعة، ذكرت أنها تنتمي إلى الديانة “النصرانية”.

يذكر أن، عارضة الأزياء البريطانية، taylor ward، التي تعرفنا على ديانتها، رداً على سؤال هل هي مسلمة أم مسيحية، تبين أن عمرها 25 عاماً.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *