ثقافة وفن

بالفيديو .. شاهد بيت غازي الذيابي الجديد من الداخل (استعراض كامل)

لعل بيت غازي الذيابي الجديد قد شغل مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة في الساعات القليلة الماضية بالمملكة العربية السعودية، وذلك عقب قيام نجم السناب شات الشهير بمشاركة مقطع فيديو يوثق فيه استعراض كامل لمنزله الجديد الفاره والجميل.

وظهر في الفيديو صاحب الابتسامة المُشرقة ذو الوجه البشوش غازي الذيابي وهو يرتدي جلباب أبيض ويستعرض المنزل من خلال فتحه أوتوماتيكيا في البداية، لتظهر الحديقة الجميلة التي يطل عليها المنزل والسُلّم الذي يؤدي إلى الطابق الثاني.

شاهد بيت غازي الذيابي الجديد

موضحاً أن البيت تم تصميمه بطريقة مُبتكرة وبألوان راقية وجذابة مريحة للعين والنفسية، كما تابع تجوله في المنزل وصعد السُلم التي تُنير بشكل مباشر عقب فتح الباب الذي يؤدي إليها واستكمل استعراضه لمنزله الرائع.

جدير بالذكر أن هذا المنزل قد كلفه ما يزيد عن 6 ملايين وفقا لمصادر مقاربة من الذيابي، وهو ما يجعله محل اهتمام بالنسبة لمحبي ومتابعي الفنان لمشاهدة هذه التحفة الفنية الهندسية الجميلة على أرض الواقع.

من هو غازي الذيابي

ويعد غازي الذيابي من أهم الشخصيات على مستوى السوشيال ميديا في المملكة العربية السعودية، حيث يحظى بعدد كبير من المتابعين سواء داخل أو خارج المملكة، وذلك نظرا لمحتواه المستمر والمميز الذي يقدمه عبر مختلف حساباته على تطبيقات ومواقع التواصل المختلفة.

ولد الذيابي في محافظة الطائف بالمملكة العربية السعودية حيث جنسيته ومنشأه، يبلغ من العمر حوالي 37 سنة، حيث أنه من مواليد سنة 1986 ميلاديا، واسمه بالكامل هو غازي سيد ربيع الذيابي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *