أخبار الرياضة

عيشة ملوك .. عرض أخير من اتحاد جدة لليفربول ومحمد صلاح قبل نهاية السوق في السعودية!

حرصت إدارة نادي اتحاد جدة السعودي على تقديم عرض خيالي جديد لنادي ليفربول الإنجليزي، بهدف الحصول على موافقتهم على بيع النجم المصري محمد صلاح قبل غلق سوق الانتقالات الصيفية في السعودية بعد غدٍ الخميس.

ووفقًا لتقرير نشرته صحيفة “ذا صن” البريطانية، فإن وفدًا من اتحاد جدة سافر إلى العاصمة البريطانية لندن مؤخرًا وقدّم عرضًا جديدًا ومغريًا لإدارة ليفربول، بقيمة 215 مليون جنيه إسترليني، بهدف الضغط عليهم للموافقة على بيع محمد صلاح.

ليفربول يرفض 170 مليون .. والاتحاد لم يستسلم

لقد رفضت إدارة ليفربول العرض السابق الذي قدمه اتحاد جدة لضم محمد صلاح بقيمة 170 مليون جنيه إسترليني.

بالإضافة إلى ذلك، قدّم الاتحاد السعودي راتبًا سنويًا لمحمد صلاح يبلغ 2.5 مليون جنيه إسترليني أسبوعيًا، ويمنحه نسبة كبيرة من مبيعات قمصانه، ومكافأة فوز قدرها 55 ألف جنيه إسترليني.

مميزات خرافية لمحمد صلاح من النمور

تشمل العروض التي قدّمها اتحاد جدة لمحمد صلاح أيضًا تعيينه سفيرًا لثلاث شركات سعودية كبرى لمدة عقده مع النادي، وسوف يتلقى 6 ملايين جنيه إسترليني من كل شركة، ما يعادل 18 مليون جنيه إسترليني.

تمارس إدارة اتحاد جدة ضغوطًا قوية على إدارة ليفربول من أجل الموافقة على بيع محمد صلاح، وسنعلم في النهاية ما إذا كان النادي الإنجليزي سيلبي ضغوط السعودية ويوافق على بيع محمد صلاح، أم سيبقي على موقفه ويحتفظ باللاعب المصري داخل فريقه في ملعب آنفيلد هذا الصيف.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *