أخبار الرياضة

صحيفة إنجليزية تكشف عن مستقبل محمد صلاح من خلال لغة جسده أمام أستون فيلا

كشفت صحيفة إنجليزية، عن مستقبل محمد صلاح مع ليفربول، من خلال لغة جسده، بعدما أظهر إشارات جسدية مختلفة أمام أستون فيلا.

وقاد محمد صلاح، ليفربول لتحقيق فوزاً مثيراً أمام “أستون فيلا” على ملعب أنفيلد، اللقاء الذي انتهى بفوز الريدز بنتيجة ثلاث أهداف مقابل لا شيء.

وشهدت المباراة، التي أقيمت ضمن منافسات الجولة الرابعة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز 2024، على ملعب أنفيلد. تسجيل كتيبة الألماني “يورجن كلوب” لثلاث أهداف، سجل الأول الوافد الجديد “دومينيك سوبوسلاي” هدفاً مبكراً في الدقيقة 3 من زمن المباراة. وجاء الثاني عن طريق “ماتي كاش” (هدف في مرماه), وأختتم الثلاثية الفرعون المصري “محمد صلاح” في الدقيقة 55. وشهدت المباراة، تتويج صلاح بجائزة رجل اللقاء.

صحيفة ليفربول إيكو، كشفت عن تفسير لغة جسد صلاح أمام أستون فيلا. حيث دائماً ما يحتفل صلاح عقب تسجيله للأهداف، ولكن هذه المرة سجل ردة فعل مغايرة.

البعض ذهب يقول بأن صلاح حزين على عدم مغادرة النادي، في ظل العرض الضخم المُقدم من جانب إدارة اتحاد جدة. والبعض الآخر يري عكس ذلك.

خبراء في لغة الجسد، في حديث خاص لوكالة الأنباء “ليفربول إيكو” المقربة من النادي، أكدوا أن صلاح يركز بشكل كبير على الفترة القادمة. ويري الخبراء، أن “مو” لم يظهر ردة فعل بعد تسجيل الهدف. ولكن تعابير جسده، أظهرت مدى اقتناعه بأن هناك المزيد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *