أخبار بالفيديو

المشجعة الاتحادية «صوص» ترتدي الأزرق بعد رباعية الهلال ومغردون: بكره بتعلنها أنا هلاليه

شاركت المشجعة الاتحادية الشهيرة “صوص”، فيديو جديد عبر يومياتها في سناب شات، بعد ساعات من خسارة العميد بالأربعة أمام غريمه التقليدي الهلال.

وكانت المشجعة “صوص” بعد الخسارة مباشرةً، شاركت فيديو من تواجدها في محيط ملعب المباراة. وبدت حزينة على خسارة فريقها، خاصةً وأنها كانت ترتدي قميص النمور.

وتفاجئ متابعيها، بمشاركتها فيديو آخر اليوم، بعد ساعات من رُباعية الهلال، ترتدي الأزرق. وهو ما شاهده البعض بأنها على وشك إعلان الانقلاب على الاتحاد ودعم منافسه “الهلال”.

وانتشر الفيديو عبر منصة التدوين “إكس”، وسط غضب البعض، الذين عرفوها بدعمها للعميد. وجاء في تعليق احدهن: “بكره بتعلنها أنا هلاليه”.

وأقيمت أمس، الجمعة، مباراة الهلال والاتحاد، ضمن منافسات الجولة الخامسة من بطولة دوري “روشن” السعودي. وجمعت المباراة، كلا الفريقين على ملعب “استاد عبدالله الفيصل”، في تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

ودخل “الاتحاد” المباراة بقوة، وأفتتح التسجيل في الدقيقة 16، عن طريق “رومارينيو”. ثم تعادل الهلال في الدقيقة 20، عن طريق ميتروفيتش.

وسجل الاتحاد الثاني عن طريق “كريم بنزيما” في الدقيقة 38 من زمن المباراة. وأدرك الثالث عبد الرزاق حمد لله في الدقيقة 45+8 من زمن اللقاء.

ودخل الهلال الشوط الثاني، رافعاً راية الانقلاب، وسجل ثاني الأهداف ميتروفيتش في الدقيقة 60،، ثم سجل الثالث في الدقيقة 65 من ضربة جزاء.

وسجل هدف فوز الهلال، سالم الدوسري في الدقيقة 71، لتنتهي المباراة بالأربعة لكبير آسيا، مقابل ثلاث للنمور.

وفشل الاتحاد في الحفاظ على تقدمه في المباراة. ليتجمد رصيده عند النقطة 12 في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري، بفارق نقطة عن المتصدر “الهلال”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *