أخبار الرياضة

رسمياً.. برشلونة يُعلن استدعاء لامين يامال إلى منتخب إسبانيا للمرة الأولى

أعلن نادي “برشلونة“، عن استدعاء جوهرة الفريق، لامين يامال، إلى صفوف المنتخب الوطني الإسباني الأول، للمرة الأولى.

وكانت تقارير موثوقة، ذكرت أن يامال حسم وجهته بالفعل، وأستقر على تمثيل منتخب إسبانيا في قادم المواعيد الكروية الوطنية. وذكرت مصادر أخرى، أن “لامين” رفض تمثيل منتخب الصحراء، برغم مشاورات مصادر من الجهاز الوطني معه.

وفضل اللاعب الإسباني ذو الأصول المغربية، أن يلعب بقميص منتخب إسبانيا، كونه وُلد وترعرع في حواري “برشلونة” بلدته المُفضل. ووُلد لامين يامال لأب مغربي وأم غينية، وتلقى تعليمه الأساسي في برشلونة.

وقال حساب برشلونة الرسمي، بموقع التواصل الاجتماعي “إكس“: “تم استدعاء لامين يامال البالغ من العمر 16 عامًا للمنتخب الإسباني لأول مرة”.

على جانب متصل، ضجة منصات التواصل الاجتماعي، أمس الجمعة، بخبر انضمام الثنائي João Cancelo وJoão Félix’s إلى الفريق الكتالوني. حيث أعلن برشلونة رسمياً ضم كلاهما، ليختتم بذلك آخر صفقاته خلال سوق الانتقالات الصيفية 2023.

وشارك اللاعبان في تدريبات الفريق اليوم، تمهيداً لملاقاة “أوساسونا”، ضمن منافسات الجولة الرابعة من “لا ليغا”. وتُقام المباراة على ملعب السادار، يوم غد الأحد، في تمام الساعة 10:00 مساءً.

ويتواجد “برشلونة في المرتبة الثانية بجدول الترتيب، برصيد 7 نقاط، بالتساوي مع أتلتيكو مدريد وغيرونا وقادش. لعب الفريق الكتالوني 3 مباريات، فاز في مباراتان وتعادل في واحدة. ويحتل الملكي “ريال مدريد” جدول الترتيب برصيد 9 نقاط، بالعلامة الكاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *