أخبار الرياضة

ترتيب هدافي الدوري الفرنسي بعد هدف مصطفى محمد أمام مارسيليا

يواصل اللاعب الدولي المصري، مصطفى محمد، توجه في أحد أبرز الدوريات الأوروبية، بعد وصوله للهدف الرابع تزامناً مع الجولة الرابعة من منافسات الدوري الممتاز.

لعب مصطفى محمد 90 دقيقة كاملة ضد أولمبيك مارسيليا، المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب “لا بوجوار”، وانتهت بالتعادل الإيجابي هدف لمثله.

أفتتح التسجيل اللاعب “إسمايلا سار” في الدقيقة الرابعة، ليتقدم مارسيليا بهدف مبكراً. ثم يأتي الرد عن طريق مصطفى محمد في الدقيقة 39 من زمن المباراة، مُسجلاً هدفاً رائعاً.

وشهدت مجريات المباراة، خلال شوطها الثاني، تباين أداء الفريقين، وكانت هناك محاولات على المرمى ولكنها لم تدرك الشباك.

وبهذا التعادل، يصل نانت للنقطة الثانية له بالدوري، بعد مرور 4 جولات، بالمركز الخامس عشر، ويتجمد رصيد “أولمبيك مارسيليا” عند النقطة الثامنة في صدارة الترتيب، بفارق نقطة وحيدة عن موناكو.

وصل مصطفى محمد، إلى الهدف الرابع له منذ بداية الدوري، متصدراً جدول ترتيب الهدافين بالتساوي مع “وسام بن بدر” قائد نادي “موناكو”، وبفارق هدف وحيد عن الغزال الفرنسي كليان مبابي صاحب الثلاث أهداف.

وفاز مصطفى محمد، لاعب الزمالك السابق، ونجم منتخب مصر، بجائزة أفضل لاعب عن شهر أغسطس الماضي، بعدما نجح في تسجيل ثلاث أهداف في 3 مباريات، بنتيجة تصويت تخطت الـ80%.

ومن المقرر أن يخوض نادي “نانت” مباراته القادمة ضد “كليرمونت”، يوم 17 سبتمبر الجاري، الساعة 4:00 مساءً بتوقيت مصر والسعودية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *