أخبار الرياضة

تمت.. سفيان أمرابط إلى مانشستر يونايتد على سبيل الإعارة

نجحت إدارة الشياطين الحمر، في حسم صفقة اللاعب المغربي، سفيان أمرابط قادماً من فريق فيورنتينا الإيطالي على سبيل الإعارة.

وكان الصحفي الموثوق، فابريزيو رومانو، أكد في منشور سابق، أن أمرابط سوف يذب إلى اليونايتد، وتوقع أن تتم الصفقة في اليوم الأخير قبل إغلاق سوق الانتقالات في الدوري الإنجليزي.

واليوم الجمعة، أكد أن لصفقة تمت، مشيراً أن لاعب منتخب المغرب، يتواجد في مانشستر يونايتد لتصوير الإعلان بعد اجتياز الكشف الطبي.

وأكد رومانو، أن قيمة الصفقة تبلغ 10 ملايين على سبيل الإعارة. وكان اللاعب والنادي الإنجليزي، دخلا في مفاوضات الشهر الماضي “أغسطس”، واستمر الحديث والنقاش بين الجانبين لأيام، وفير الأخير “أمرابط أحمر”.

وكانت تقارير رياضية، أوضحت بأن سفيان أمرابط ينوي مغادرة فيورنتينا، بعد اهتمام الفريق الإنجليزي. ويتواجد الفريق الإيطالي حالياً في المركز الخامس، بعد مرور جولتين على الدوري الممتاز برصيد 4 نقاط، حيث فاز في لقاء وتعادل في الثاني. وتواجد فيورنتينا في المرتبة الثامنة برصيد 56 نقطة، في موسم 2023.

وعلى صعيد آخر، يخوض مانشستر يونايتد، لقاءه القادم بالدوري، ضد أرسنال، ضمن منافسات الجولة الرابعة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز 2024. وتُقام المباراة في تمام الساعة 6:30 مساءً، يوم الأحد 3 سبتمبر الجاري. يذكر أن العديد من المباريات سوف تقام يوم الأحد، أبرزها لقاء ليفربول ضد أستون فيلا على ملعب أنفيلد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *